كشف حقيقة إصابة انجي خوري بمرض الايدز .. صور

mainThumb

01-12-2019 08:12 PM

 السوسنة - شاركت الفنانة السورية انجي خوري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة غريبة من نوعها، وهي صورة لفحوصات مخبرية خاصة تبين فيها عدم صحة الحديث الذي يفيد بإصابة الفنانة بمرض الإيدز.

اقرأ ايضا: نسرين طافش... بين اليوجا والسلام

وردت الفنانة انجي خوري من خلال الصورة على كل الذين قالوا بأنها مريضة بالإيدز وذلك بهذا الاثبات الطبي المرفق، وكانت قد نشرت الصورة بخلفية سوداء وكتبت فيها ما يلي: "سبق واتهمت اني مصابة بمرض السيدا أو الإيدز وهيدا الشي كتير بشع وشوهلي سمعتي كتير الله يسامح اللي كان السبب والله يبعد هالمرض حتى عن اعدائي ..أنا عملت فحص لهالمرض وهاي النتيجة يللي بتأكد إني سليمة وغير مصابة فيه ولكن اتأخرت لنشرتها بسبب المشاكل يللي مرقت فيها مؤخراً متل ما شفتوا".
 
واتهم بعض المتابعين الفنانة انجي بتزوير هذا التقرير المخبري، بينما نالت سخرية آخرين بسبب تصوريها التقرير فيما اثنى البعض على ردة فعل الفنانة من التغريدة متمنيين لها الصحة.
والجدير بالذكر بأن الفنانة قمر قالت بأن انجي خوري مصابة بمرض فيروس نقص المناعة "الايدز" بسبب قيامها بعلاقات جنسية بشكل جماعي بالإضافة المتحولين جنسياً.
 
ويشار الى ان قمر قد دخلت في مشاكل كبيرة مع الفنانة السورية إنجي خوري ويقال إنها هي من تسببت في طردها من لبنان، حيث تبادلتا العديد من الصور الفاضحة لهما والشتائم قبل ان يتم ترحيل انجي من الامارات الى بلدها الام سوريا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد