خالد الجار الله: مؤشرات إيجابية لإنهاء الخلاف الخليجي

mainThumb

02-12-2019 04:50 PM

 السوسنة - صرح نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، بوجود مؤشرات إيجابية لإنهاء الخلاف الخليجي بين قطر ودول السعودية والإمارات والبحرين.

اقرأ ايضا: وزير الخارجية العماني يدعو لاجتماع خليجي ايراني

وبين "الجار الله" إلى أن اجتماع دول الخليج في بطولة "خليجي 24" في الدوحة، بالإضافة إلى تحديد موعد للقمة والاجتماع الوزاري في 9 ديسمبر الحالي، هما حتما مؤشران إيجابيان.
 
فيما أعرب نائب وزير الخارجية الكويتي في تصريح للصحفيين، عقب مشاركته بحفل سفارة رومانيا لدى البلاد بعيدها الوطني، يوم الأحد، عن أمله في أن يكون التمثيل في القمة الخليجية على أعلى مستوى لتكون قمة الرياض طريقا لعودة القمم الخليجية كما كانت.
 
وذكر أن "الكويت تنظر للقمة الخليجية المرتقبة بكثير من التفاؤل والأمل في أن تحقق ما يتطلع إليه أبناء الخليج من أمن واستقرار وتطور في مسيرة مجلس التعاون في ظل مشاركة من الدول الخليجية الست".
وكان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج، عبد اللطيف الزياني، قد أفاد بثقته في أن "القمة الخليجية الـ40 ستخرج بقرارات بناءة تعزز من اللحمة الخليجية وتعمق الترابط والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء وترسخ أركان هذا المجلس المبارك".
 
ويذكر ان قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سيعقدون اجتماع الدورة الـ 40 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون بالعاصمة السعودية الرياض، يوم 10 ديسمبر 2019، برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد