أغرب 8 مدارس حول العالم

mainThumb

04-12-2019 11:46 AM

السوسنة- هناك صورة نمطية لدى كل شخص منا حول المدرسة وأهدافها ومن المتعارف عليه بان الأشخاص يذهبون للمدرسة من اجل الدراسة ولكن هناك مدارس نوعها مختلف وسنعرض في هذا التقرير اغرب 12 مدرسة حول العالم. 
 
أولا أكاديمية سباحة حورية البحر الفلبينية "بوراكاي" هذه المدرسة تعلم كيفية أن تكون عروسة بحر وتقبل الصغار والكبار، ولديهم برنامجا لغير المشتركين وهو عبارة عن جلسة تصوير تحت الماء مدتها 30 دقيقة.
 
ثانيا "حديقة الحيوان مدرسة سان أنطونيو" في الولايات المتحدة الأمريكية تهتم بتعليم الأطفال حب الطبيعة وتنمية قدراتهم الحركية، بالإضافة الى أن هذه المدرسة تحضر الأطفال لبقية المراحل التعليمية عن طريق حصص خاصة للرياضيات والأدب.
 
ثالثا "مدرسة ريفر بليت، بوينس آيرس" تقع هذه المدرسة بالقرب من أشهر ملاعب كرة القدم في المدينة، بحيث يتمكن للأطفال من مشاهدة المباريات من نافذة الفصل.
 
 
رابعا "قرية Atule’er" تقع في الصين والوصل اليها صعب فيحتاج الأطفال الى أن يتسلقوا سلالم عالية والتشبث بالصخور لمدة 90 دقيقة من أجل الوصول اليها ولذلك قرروا أن تكون الإقامة فيها ويذهب الأطفال الى منازلهم مرتين في الشهر حيث يعتبر التعليم من أهم اهداف هذه القرية.
 
خامسا "غابات رياض الأطفال" تهتم هذه الحضانة بتعليم الأطفال اللعب في الطبيعة بدلا من تواجدهم داخل الصفوف، ويتمحور تعليمهم في دروس حول الرياضيات التواصل مع الآخرين والفن.
 
سادسا "جولو الابتدائية" هذه المدرسة هي أكثر المدارس بدائية وهناك طريقاً واحداً للوصول إليها يستغرق 5 ساعات.
 
سابعا "كلية خدمة الجنازة غوبتون جونز" هذه الجامعة متخصصة في مجال خدمة الجنازة ويعلمون كل شيء عملي حول آداب دفن الموتى ومساعدة الاشخاص في التأقلم بعد فقدان اشخاص مقربين عليهم.
 
ثامنا "مدرسة سحر الأفاعي" يبدأ الناس في الهند رحلة تعليم الاهتمام الأفاعي من سن السنتين، ومدة الدراسة بها عشر سنوات فيعلموا الفتيات من الأطفال الاهتمام بالأفاعي، بينما يتعلم الأولاد من الأطفال أن يسحروا الأفاعي.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد