قتلى بإطلاق نار امام متجر بولاية نيوجيرزي الأميركية

قتلى بإطلاق نار امام متجر بولاية نيوجيرزي الأميركية

السوسنة - بعد تبادل إطلاق النار الثلاثاء في مدينة جيرسي المتاخمة لنيويورك اعلنت الشرطة الامريكية عن مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين ومدني بجروح، في حين تداولتوسائل الإعلام المحليّة خبر مقتل ستّة أشخاص في الواقعة التي استمرّت أكثر من ساعتين.

إقرأ ايضاَ : فقدان طائرة عسكرية في تشيلي على متنها 38 شخصا

ووفق شبكتي "إن بي سي" و"فوكس" التلفزيونيتين فإنّ تبادل إطلاق النار الذي وقع بالقرب من متجر للبقالة أسفر عن مقتل ستة أشخاص، بينهم شخصان يشتبه بأنّهما مهاجمان.
 
 واشار المدّعي العام لمقاطعة هدسون التي تضمّ مدينة جيرزي أنّ الهجوم أسفر عن مقتل شرطي وجرح اثنين آخرين ومدني واحد.
 
ولم يتسنى للشرطة لحد الإن معرفة الأسباب الرئيسية لإطلاق النار الذي بدأ في منتصف النهار واستمرّ لأكثر من ساعتين.

إقرأ أيضاً : مصرع 5 أشخاص بثوران بركان شمال نيوزيلندا
 
ونشرت وسائل الإعلام المحلية تقاريرً، بينت فيها انه بدأ إطلاق النار عندما اقترب شرطي كان يحقّق في جريمة قتل من متجر البقالة الذي يقع قرب كنيس ومدرسة.
 
ووفقاً لشبكة "أن بي سي" فقد تم تبادل المئات من الأعيرة النارية بين الشرطة ومسلحين على مدى أكثر من ساعتين.
 
من جهته، لم يؤكّد حاكم ولاية نيوجيرزي فيل ميرفي أي حصيلة في الحال، لكنّه قال إثر حصول إطلاق النار إنّ عددا غير محدّد من عناصر الشرطة في مدينة جيرسي تعرضوا لإطلاق نار وأنّ تعزيزات أمنية أرسلت إلى المكان.
 
وفرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً حول المدارس القريبة من مكان إطلاق النار فور وقوع الحادث، وذلك عملاً بالإجراءات المتّبعة في الولايات المتحدة في حالات إطلاق النار.
 
وتداولت قنوات التلفزة المحلية مشاهدٍ للشارع حيث يقع متجر البقالة وقد اكتظ بعناصر من قوات الأمن مدجّجين بالأسلحة تؤازرهم آليات عسكرية وسيارات إسعاف. 

إقرا أيضاً : زلزال قوي يضرب ايطاليا