تداول قصيدة لسعود القحطاني بعد تبرئته من مقتل خاشقجي‎

mainThumb

23-12-2019 10:32 PM

السوسنة - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، مساء الاثنين؛ قصيدة شعرية قالوا إن المستشار السابق بالديوان الملكي سعود القحطاني، أنشدها بعد أن تمت تبرئته في وقت سابق اليوم في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

 
وقال أحد أقارب القحطاني، معلقا على القصيدة ”قصيدة وصلتني قبل قليل (طازه) لابن العم والاخ والصديق العزيز معالي الإستاذ سعود القحطاني بعد صدور أحكام الشرع المطهر اليوم.. سكت لمدة سنة وحين تكلم زأر زئير الأسد الضاري.. وصح لسانك على هذه الملحمة التاريخية“.
 
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية النص الكامل لقصيدة ”براني اللي كـلـنـا بإحتكامه“ لسعود القحطاني بشكل واسع.
 
وفي وقت سابق اليوم؛ كشفت النيابة العامة السعودية، أن أحكاما بالإعدام صدرت بحق خمسة أشخاص، كما عوقب ثلاثة آخرون بالسجن لفترات متفاوتة تبلغ في مجملها 24 عاما في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في إسطنبول في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي.
وقال وكيل النيابة العامة شلعان الشلعان؛ إنه جرى التحقيق مع سعود القحطاني، المستشار السابق في الديوان الملكي، لكن لم يواجه اتهامات وتم الإفراج عنه رفقة اللواء أحمد عسيري.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد