جهازًا ذكيًا .. يكشف عن عيوب البشرة ويعالجها

mainThumb

13-01-2020 12:58 PM

 السوسنة ـ طورت شركة بالولايات المتحدة الأمريكية  العالمية جهازًا الكترونيا ذكيًا حديث يتمثل بطابعة للبشرة يتم وضعها على وجه المستخدم حتى يعطي المظهر  المظهر الحقيقي ، عن طريق الكشف عن المشاكل التي تتعلق بالبشرة  والتعامل معها بشكل سريع ،والذي  عرضته الشركة وأعلنت عن إطلاقه  في أكبر معرض للألكترونيات. 

ومزود  جهاز التعامل مع البشرة بخوارزميات وتكنلوجيا للطباعة بهدف الكشف عن عيوب البشرة ومعالجتها  .
  
 
وتقوم التقنية الطابعة الحديثة   بتساوى بشرة المستخدم  بطبقة واحدة طبيعية، عن طريق وضع صبغة تتلائم  مع لون بشرتته بالضبط، ووفقًا لما ورد في  صحيفة "ديلى ميل" البريطانية..
 
وقالت الشركة المنتجة للجهاز أنه لا تحتاج بعض  النساء إلى علاج  العيوب إلا على حوالي 10% من جلدهن، لكن طرق  المعالجة التقليدية البسيطة  مثل المكياج أو الأمصال توفر علاج  غير دقيق و غير شام.
 
وتقوم  التقنية الحديثة  بمعالجة الأجزاء الصغيرة من البشرة  التى تحتاج إلى معالجة فقط بلا تغطية للجلد، الذي لا يعطي مظهر طبيعي خالي من الشوائب، ولا يتم عن طريق المكياج والعلاجات المهنية البسيطة .
 
 
وتلتقط كاميرا رقمية محسنة مئتي إطار في الثانية بمجرد مسحها لجد  المستخدم  وكما يقوم الجهاز مباشرة  بتحليل كل صورة من خلال  خوارزمية خاصةحتى تكتشف عيوب الدرجة اللونية التي لا ترى بالعين البشرية.
وكما يتضمن  الجهاز أصباغ معدنية تعطي  تغطية فورية ووتعطي  مظهرًاخالي من الشوائب ،بالإضافة  لاحتواءه على مكونات للعناية بالبشرة تقوم بتفتيح البقع  ،وكما ثبت أنها تحد من ظهور بقع التقدم في العمر بمرور الوقت،وكما يحتوي الجهاز على  مرطبات تساعد بشرة المستخدم في المحافظة على نعومتها .  
 
وأوضح نائب الرئيس والمدير العام للشركة لي رادفورد، أنه من خلال التعاون  مع كبار العلماء والخبراء في المجالات مختلفة ، تم صناعة  جهاز ذكى للعناية بالبشرة، ويستطيع  معالجة صور البشرة بشكل أسرع بنسبة 30% من الأجهزة الأخرى..
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد