في 5 دقائق ينخفض سعر البيتكوين وخسائر أخرى ..تعرف عليها

 السوسنة ـ في خبر سعر بيتكوين حيث انخفض سعره حوالي أكثر من ٥٠٠ دولار في ٥ دقائق، وكما خسرت العملات البديلة  أيضا اليوم.

 
اقرأ أيضا:يمكنك انفاق عملتك البيتكوين في هذه الاماكن
 
وفي التفاصيل، أن أكبر الخسائر العظيمة سجلتها  العملات المشفرة ال20 خلال اليوم ،حيت أن بيتكوين (BTC) انخفضت عن أعلى مستوى لها اليوم بمقدار 9200 دولار ،مما أدى لخسارتها بنسبة 7,32%  ،ويعد مستواها الآن أقل من مستوى ٨٦٠٠ دولار .
 من جهتها ،انخفض خلال اليوم  سعر بيتكوين حاليًا بنسبة ٣,٠٨٪ ،  وذلك من خلال الرسم البياني الأسبوعي،  تبين أن  العملة لا تزال مرتفعة بنسبة ٦,٤٢٪،كما لوحظ أن بيتكوين شهدت حركة سعرها انخفاضًا بمقدار ٥١٤ دولارًا بما يقارب ال5دقائق.
 وبدورها حافظت إيثريوم (ETH) على مكانتها  والتي تعد قيمتها في السوق كأكبر عملة بديلة ، ومقدارها  حاليًا ١٨ مليار دولار. بينما ريبل تعد ثاني أكبر عملة بديلة،ومقدارها ١٠ مليارات دولار.
 
ووفقا لبيانات كوين٣٦٠ ،تبين أن إيثريوم قد انخفضت قيمته بمقدار ٣,٤١٪ خلال يوم أمس ،وشهدت أعلى مستوياتها اليوم  بمقدار٧,٣٪، حيث تتداول إيثريوم  خلال أسبوع بما يقارب ١٦٤ دولارًا، اكتسبت العملة قيمتها أيضًا بما يقارب ١٤,٦٨٪.
بينما انخفضت ريبل خلال 24 ساعة مضت بنسبة ٣,٤٣٪ تقريبًا وارتفعت اليوم بنسبة ٨,٣٦٪، حيث تتداول العملة في الوقت الحاضر بما يقارب ٠,٢٣ دولار،بالإضافة إلى ارتفاعها خلال الأسبوع بما يقارب ٧,٩٨٪.
والجدير بالذكر أن الشركات التي سجلت خسائر من رقمين لمدة ٢٤ ساعة هي داش من بين أعلى ٢٠ عملة مشفرة، حيث انخفضت بنسبة ١٥,٦٪، وفقدت إيثريوم كلاسيك (ETC) بنسبة ١٢,٨٥٪ من قيمتها،كما فقدت بيتكوين إس في (BSV) من قيمتها بنسبة ١٠,٨٪، وأخيرًا خسرت بيتكوين كاش (BCH) بنسبة  ١١,٢٤٪.
 
بالإضافة إلى أنه يبلغ إجمالي القيمة السوقية لكافة  العملات المشفرة بمقدار ٢٣٥,٥ مليار دولار، أي بما يقارب  ٨,٥٪  والتي تعد أعلى من القيمة التي تم الإعلان عنها في أسبوع الماضي ،بالإضافة إلى انخفاض إجمالي القيمة السوقية بنسبة ٥,٩١٪ اليوم.
 
اقرأ أيضا:العملات الرقمية الأفضل للاستثمار لعام 2020