مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم المحاسبة في جامعة فيلادلفيا

mainThumb

21-01-2020 03:57 PM

السوسنة - وقشت في جامعة فيلادلفيا أول رسالة ماجستير في قسم المحاسبة - كلية الأعمال بعنوان " واقع تطبيق ستة سيجما ودوره في تحسين الربحية لدى شركات الصناعات الغذائية الأردنية " للباحثة أيك راجي حسن ابراهيم .
 
وهدفت هذه الرسالة  الى التركز على واقع تطبيق مدخل ستة سيجما في قطاع الصناعات الغذائية نظراً لأهمية هذا المدخل في التعرف على مواطن الخلل والعيوب في الاجراءات من حيث تطبيق المواصفات القياسية ومعايير الجودة والسلامة الغذائية التي تعني خلو الأغذية من أي تلوث أو عيوب والعمل على معالجتها.
 
وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور طلال سليمان جريرة  مشرفاً ورئيساً وعضوية الدكتور أحمد الدحيات ( عضو خارجي /جامعة البلقاء التطبيقية ) والدكتور محمد سعدات والدكتور علي مساعده        ( عضو داخلي / جامعة فيلادلفيا ), 
وأثنى أعضاء لجنة المناقشة على هذا الموضوع المميز لما لمدخل ستة سيجما من دور في تحسين جودة منتجات القطاع الغذائي وتقليل التكلفة وتحسين الربحية.
 
وقد حضر المناقشة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة،والأستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس/ عميد كلية الأعمال ،والأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس ، والأستاذ الدكتور قاسم العبيدي عميد البحث العلمي والدراسات العليا ، والأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد التعلم عن بعد. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد