الطفيلة : نجاح لافت للجهات الرسمية بالتعامل مع المنخفض

الطفيلة : نجاح لافت للجهات الرسمية بالتعامل مع المنخفض
السوسنة - حسن المزايده - نجحت الجهات الرسمية في التعامل مع المنخفض الجوي من خلال غرفة العمليات المركزية وبإشراف مباشر من محافظ الطفيلة محمد الرفايعة حيث تمت متابعة ملاحظات وشكاوى المواطنين المتعلقة بالأحوال الجوية من محاصرة الثلوج  واغلاق طرق  طوال فترة المنخفض الجوي، من قبل الجهات المعنية.
 
و قامت القوات المسلحة والدفاع المدني بعمليات اسناد للجهات الرسمية خلال المنخفض الجوي من عمليات فتح طرق وتوصيل المرضى للمستشفى وتوزيع المواد الغذائية على المواطنين وتأمين من تقطعت بهم السبل.   
 
اقرا ايضا : الداخلية توضح بخصوص الدكتور الراوي
 
محافظ الطفيلة محمد الرفايعة أوضح في عدة لقاءات سابقة أن كافة الجهات المعنية تعمل على مدار الساعة لإدامة فتح الطرق وعدم تعطيل الحياة العامة وتقديم المساعدة لكل مواطن يحتاج لمساعدة .
 
المواطن محمد السعودي أشاد بتعاون البلديات و الاشغال مع المواطنين حيث قامت البلديات والاشغال بتوفير آليات وعاملين لفتح الطرقات، مبينا أن مسؤولي الجهات الرسمية وعلى رأسهم  محافظ الطفيلة يقومون بجولات ميدانية بشكل مستمر في المحافظة للاطلاع مباشرة على سير الإجراءات المتبعة للتعامل مع المنخفض الجوي.
 
واشاد بمهنية شركة الكهرباء من خلال ادامة توصيل التيار الكهربائي حيث لم تنقطع الكهرباء نهائيا رغم الظروف الجوية الصعبة حيث كانت الكهرباء تنقطع كثيرا خلال الاعوام السابقة. 
 
يشار الى ان محافظة الطفيلة شهدت تساقط كثيف للثلوج في اليومين السابقين مما تسبب بالعديد من التحديات التي واجهت المواطنين والتي تغلبت عليها الجهات الرسمية بفضل التعاون الكبير والتنسيق المستمر .
 
اقرا ايضا : موجة قوية من الجليد قادمة .. وتحذيرات