عاجل

تفاصيل الإصابات الجديدة بكورونا في الاردن

في العراق ... فتاة تقتل والدتها نحرا بسبب كلمة

السوسنة – حنان رمضان_ حدثت في العاصمة العرقية بغداد جريمة بشعة ، حيث اقدمت فتاة عراقية في منتصف السادسة والعشرين من العمر على قتل والدتها نحرا بسبب  كلمة كانت والدتها دائما ما تصفها بها .

في التفاصيل التي حسبما ذكرتها وسائل اعلام عراقية ونقلها عنها موقع الشبكة العربية الالكتروني الاخباري ، فإن الفتاة العراقية التي ذكر مقربين منها فيما بعد انها تعاني من اضطرابات نفسية وانها دخلت الى مصحة الامراض العقلية بسبب هذه الاضطرابات حسبما ذكرت عائلتها .

وفي تفاصيل الجريمة فان الفتاة قررت حسبما ذكرت في التحقيقات بعد ارتكابها للجريمة ان تتخلص من والدتها ؛ لأنها وحسبما قالت المتهمة  مبررة الجريمة التي ارتكبتها ، أن والدتها كانت تعاملها بطريقة سيئة ، وكانت تنعتها دائما بالمجنونة امام الاقارب والاصدقاء  .

وأكملت المتهمة أنها نتيجة لهذه المعاملة من والدتها التي كانت تصفها بهذه الكلمة بشكل مستمر ، فقررت أن تتخلص منها نهائيا وقالت انها بدات تبحث على اليوتيوب والانترنت على طريقة لتتخلص من والدتها من خلالها . 

اقرا ايضا :  جريمة وحشية بحق امراة والجاني زوجها 

 وقالت انها توصلت بعد تفكير الى فكرة ذبح والدتها ، فاشترت الة حادة " موس " قبل ارتكابها الجريمة بثلاثة ايام .

واوضحت الجانية خلال التحقيقات ان الفرصة سنحت لها بقتل والدتها بعد أن أوهمتها أنها اي الجانية تعلمت حيلة سحرية جديدة عن طريق الانترنت ، وهي حيلة للتنويم المغناطيسي كما قالت المتهمة لوالدتها ثم قامت المتهمة بربط والدتها بكرسي ، ثم بدات توجه لها الطعنات على مستوى الرقبة حتى فصلت راسها عن جسدها 

وبعدما ارتكبت الجانية الجريمة قامت بالاتصال بخالها واخبرته عما قامت به ، وقام بدوره بإبلاغ الشرطة في العاصمة بغداد .

وقد قامت الشرطة بالقبض على الفتاة التي اوضحت عائلتها انها تعاني من اضطرابات نفسية ، وكانت المتهمة قد اوضحت ان والدتها كانت تخشى تركها تذهب وحدها فكانت توصلها الى مكان عملها في احدى صالونات السيدات في العاصمة العراقية .

يذكر ان الجرائم العائلية في منطقة الشرق الاوسط عموما والدول العربية خصوصا شهدت ارتفاعا ملحوظا في السنوات الاخيرة لاسباب اجتماعية واقتصادية ونفسية ايضا .