قصة صادمة .. أخفى إصابته بالإيدز ونقل المرض لزوجته

mainThumb

22-02-2020 12:50 PM

 السوسنة ـ حكمت المحكمة المدنية بشمال مصر، بتعويض زوجة مصرية وطفلتها الرضيعة بمليون جنيه، إثر إصابتها بمرض الإيدز، حيث أصيبت به بعدما نقل لها زوجها المرض الذي كان يخضع للعلاج منه منذ فترة طويلة قبل زواجه ولم يخبرها بذلك.

 
 
وفي التفاصيل، حيث ورد بلاغ لقسم شرطة كفر الدوار بالبحيرة، من سيدة حامل يفيد اتهامها لزوجها بنقل مرض الإيدز لها خلال معاشرتها، مؤكدة أنها عندما كانت تتابع الحمل عند دكتور أمراض النساء طلب منها بعض التحاليل الخاصة بمتابعة حملها وكانت الصدمة الكبرى لها عندما سألها طبيب التحاليل عما إذا كان أحد من أفراد عائلتها مريض بمرض الإيدز .
 
وقالت المغدورة إنها بعد إخبار الطبيب بإصابتها، طلبت من زوجها إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة حتى يطمئن على صحته ولكن رفض بشدة وأكد لها أنه سيقوم بالكشف في الإسكندرية مكان عمله، وعقب مراقبتها له تبين لها أنه دخل المستشفى بالإسكندرية وبعد خروجه من المستشفى دخلت وبدأت تستعلم عن تفاصيل علاج زوجها واكتشفت أنه مريض إيدز وأنه يخضع لجرعات العلاج من قبل زواجها منه.
 
وكشفت التحريات أن الزوج يحمل فيروس نقص المناعة الإيدز من قبل الزواج، حيث أنه صرف العلاج بتاريخ 2018\6\26، وتاريخ الزواج كان 2018\10\27 أما أن إصابته بالإيدز كانت قبل زواجه من الضحية وأنه تزوجها دون إخبارها بحقيقة الأمر.
 
 
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض : إضغط هنا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد