عاجل

3 سيناريوهات لكورونا في الاردن وهذه تفاصيلها

تفاصيل صادمة.. اغتصاب طفلة من قبل والدها

 السوسنة ـ حكمت محكمة بمدينة كوين لاند في أستراليا، بالسجن على أب 20 شهرا فقط؛ بتهمة اغتصاب ابنته منذ أن كان عمرها 11 سنة وحتى بلغت 15 سنة، وذلك على مدار خمس سنوات، وذلك وفقا لما ورد في صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 
اقرأ أيضا: مسؤولون سعوديون يطالبون بتوقيف« بنت مكة»
 
 
وذكرت الصحيفة، أن الأب الذي أقر بجريمته، اعتدى على طفلته مرات كثيرة ، كانت إحداها خلال مشاهدتها التليفزيون، بينما اعتدى عليها مرات أخرى خلال مشاهدته لأفلام إباحية بالقرب منها، وبعد مغادرتها للمنزل أخبرها أنها بإمكانها العودة.
 
وبرر الأب جريمته بأن طفلته تحتاج لتعلم أساليب النساء، ووفقا لما كشفته التقارير أنه هددها بالقتل إذا أخبرت أي أحد بما يفعله معها، في حين قال كالان كاسيداي، محامي المتهم أن موكله يشعر بالندم على كل شيء فعله، ولم ينكر أيا من التهم المنسوبة إليه.
 
ووقالت القاضية ليني كلير أن تصرف الأب كان مشينا، وقالت له خلال الحكم  أن هذه ابنتك، وكان عليك حمايتها، فأنت تعتبر حاميها في هذا العالم، فهذا هو دور الآباء، لكنك سممت شبابها وسرقت طفولتها، وفعلت كل ذلك بحجة تعليمها الممارسات الجنسية.
 
وحكمت القاضية بسجن الأب 5 سنوات ، لكن تم تقليل من سنوات الحكم لاحقا إلى 20 شهرا فقط؛ الأمر الذي أثار موجة من الجدل.
 والجدير بالذكر أن متوسط عقوبة الاغتصاب في أستراليا 8 سنوات، وأشار النقاد إلى أن هذا الجاني كان يستحق أقصى عقوبة؛ نظرا لخيانته ثقة ابنته وعدم حمايتها .
 
اقرأ أيضا: خلاف بين أشقاء داخل منزل ينتهي بتفجير قنبلة
 
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض: إضغط هنا