نُقّاد : دريد لحام سيعيد الحياة الى باب الحارة

السوسنة – استطاعت شركة قنبض المنتجة لمسلسل البيئة الشامية باب الحارة، ان تُحدث مفاجأة حقيقية بإعلانها عن دخول الفنان العربي الكبير دريد لحام  والفنانة أمل عرفة الى الجزء الحادي عشر من المسلسل .

اقرأ أيضا  : تعرف على نجوم باب الحارة في الجزء 11

وعبّر كثير من المتابعين سواء الجمهور العادي او الفنانين او النقاد عن اعجابهم بهذه الخطوة بل وصفها بعضهم بأنها " ضربة معلم "، معتبرين ان باب الحارة سيعود الى الصدارة من جديد، بل بشكل أكبر وأكثر قوة .
 
في حين يقف مجموعة من أصحاب الرأي المغاير على الجهة الأخرى، معتبرين ان الفنان دريد لحام صاحب سيرة فنية كبيرة وناحجة، قد يشوبها الخلل في مشاركته في مسلسل باب الحارة الذي فقد بريقه على حد تعبيرهم، متسائلين عن الاسباب التي دفعت دريد لحام الى الموافقة عل العرض الذي قدم له .
 
اقرأ ايضا : شاهد.. خيرية باب الحارة بقميص مثير
 
واعلنت الشركة المتجة لمسلسل باب الحارة  في مؤتمر صحفي عن بدء التصوير في المسلسل يوم الجمعة بمشاركة الفنانين : رامز عطالله،نظلي رواس، زهير رمضان،رنا الابيض، سحر فوزي.ومن اخراج محمد زهير رجب وتأليف وحوار وسياريو مروان قاووق  .
 
وهاجم الكاتب قاووق ، المسلسل في اجزائه  من 6-9 معتبرها بانها عبارة عن افلام كرتون وانه قد احياه في جزئه العاشر وسيكمل هذا المشوار .
 
 
اقرأ ايضا : فنان شهير في الحجر الصحي بسبب كورونا.. تعرف