العضايلة: نتابع فيديوهات مخالفي الحجر المنزلي وصرافات آلية متنقلة

mainThumb

31-03-2020 02:08 PM

عمان - السوسنة - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة انه سيتم التأكيد على أن البنوك ومحلات الصرافة بحسب إعلان البنك المركزي أمس مستمرة بالعمل طيلة أيام الأسبوع من العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهراً، ما عدا أيام الجمعة والسبت. وتفادياً لأي ازدحام ندعو مراجعي البنوك إلى تأجيل أي معاملات بنكية غير عاجلة وغير ضرورية في هذه الفترة المؤقتة.

اقرأ ايضا: المعونة الوطنية تكشف عدد الأسر المقدمة لدعم الخبز

اما بالنسبة لعملية خروج المتواجدين في الحجر الصحي الإلزامي في فنادق عمان والبحر الميت والعقبة، تتم بشكل جيد وبتعاون كبير بين المغادرين والأجهزة الأمنية والحكومية المعنية بتنفيذ خطة خروجهم.

وعن  المواطنيين الذين غادروا الحجر الصحي من الفنادق اضاف العضايلة انه الحكومة تابعت وللأسف بعض مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي لمواطنين غادروا الحجر ولم يلتزموا بتعليمات الحجر المنزلي.

اقرأ ايضا: نسبة تأييد مرضية لاجراءات الحكومة في مواجهة كورونا

واكد ان الأجهزة الأمنية المعنية تتابع هؤلاء المخالفين، وستتم مساءلة كل شخص يخالف التعهد الذي التزم به عند خروجه من الحجر الصحي الإلزامي في الفنادق، لأنهم لم يكونوا على قدر المسؤولية وعرضوا صحة أسرهم والمقربين لهم للخطر.

وختم العضايلة برسالة قال فيها: "بذلنا كل جهد ممكن لحماية صحتكم وصحة أحبتكم وأسركم والمجتمع. المسؤولية اليوم على عاتقكم التزموا بالحجر المنزلي. كل تجاوز من قبل أي منكم لتعليمات الحجر المنزلي يعرض صحة المجتمع بأكمله لخطر حقيقي"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد