الشرطة المجتمعية تكثف جولاتها في قضاء السرحان

السوسنة - كثفت الشرطة المجتمعية في مركز شرطة بادية سما السرحان، بالتعاون مع مديرية قضاء سما السرحان جولاتها الميدانية على محال الخضار والفواكه والمواد التموينية في مناطق مغير السرحان وسما السرحان وأم السرب وجابر السرحان والنهضة، وذلك بهدف تنفيذ مبادرة "مسافة آمنة"، وفقا لرئيس فرع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة البادية الشمالية النقيب مالك كساب القاضي.

اقرأ أيضا:كفرنجة.. اعاقة حركة مركبات المزارعين بسبب طريق مصدع

وأضاف القاضي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الجولات الميدانية تنطلق يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحا للإشراف المباشر على تطبيق مبادرة "مسافة آمنة" في المحلات التجارية ومحلات الخضار، بهدف تطبيق شروط الصحة والسلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على صحة المواطنين والمجتمع المحلي على حد سواء.

اقرأ أيضا:اتحاد الجمعيات الخيرية يتبرع لحساب الخير بالتنمية

وبين أن الأمور تسير بشكل طبيعي دون معيقات من خلال الالتزام التام من قبل المواطنين بتطبيق شروط المبادرة خلال التسوق والمغادرة مباشرة إلى منازلهم، لافتا إلى الارتياح الكبير لدى المواطنين لتوفر جميع المواد الاستهلاكية في المحلات التجارية بكافة أنواعها.
وأكد القاضي أن تنفيذ مبادرة مسافة آمنة مستمر طيلة أيام الحظر، داعيا المواطنين للتعاون التام مع المبادرة بما يضمن السير قدما نحو الحد من تفشي الوباء وصولا للقضاء عليه نهائيا.