عاجل

الحكومة : حظر شامل الجمعة وهكذا سيذهب المواطنون للمساجد

تويتر يطلق حملة توعية للألعاب الإلكترونية

السوسنة - أطلق موقع تويتر للتواصل الاجتماعي حملة توعوية بعنوان "دايما العبها صح"، التي تهدف الى توفير الصحة البدنية والذهنية لمجتمع الألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:ميزة البحث المتقدم قادمة لتطبيق واتساب .. إليك كيفية عملها

وركزت الحملة على تحقيق الصحة البدنية والذهنية لمن يرغب بالألعاب الإلكترونية خلال الظروف الراهنة ، الأمر الذي يجعل هواة الألعاب الالكترونية يدمنون عليها بشكل أكبر خاصة في فترة الحجر الصحي التي تشهدها البلاد.

كما تركز الحملة على أهمية الحفاظ على أسلوب حياة صحي ومتوازن لدى هواة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هذا وسيطرح برنامج "On ستريم" الذي يبث بشراكة مع تويتر على قناة سكاي نيوز عربية، موضوع حملة "دايما العبها صح" للنقاش، وذلك مساء الأربعاء في تمام 20:15 بتوقيت أبوظبي.

وتعليقا عن الحملة الجديدة، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى تويتر: "شكلت الألعاب الإلكترونية واحدة من المحادثات الرئيسية على منصة تويتر في السنوات الأخيرة، ومن هذا المنطلق أردنا المساهمة في معالجة القضايا المرتبطة بالحفاظ على الصحة في هذا المجتمع الرقمي".

اقرأ أيضا:هذه التطبيقات تدمر هاتفك ويجب إزالتها

 

وعليه، تعاون "تويتر" مع 6 من أبرز هواة الألعاب الإلكترونية في المنطقة، هم: سعد السماري وجعفر الموسى وعمرو نصوحي ويوسف حناوي وعبدالعزيز الصميلي، وأحمد الدوسري.
ويجدر بالذكر أن الألعاب الإلكترونية تشكل موضوعا رئيسا للمحادثات على تويتر، ففي عام 2019 سجل الموقع الاجتماعي أكثر من 1.2 مليار تغريدة حول الألعاب الإلكترونية أي ما يعادل زيادة سنوية تقارب 20 في المئة.