الأردنية ميس حمدان ترد على منتقدي إعلان الملابس الداخلية !

mainThumb

25-04-2020 04:05 PM

السوسنة - اعتبرت الفنانة الأردنية ميس حمدان أن الانتقادات التي وجّهها كثيرون للإعلان الدعائي الخاص بإحدى شركات الملابس الداخلية في جمهورية مصر العربية، وتسببت في غضب الجمهور منها ما هي إلا دليل على نجاح الحملة الدعائية.


وعبّرت ميس حمدان عن سعادتها بمشاركتها في هذا الإعلان، مبررًة الظهور بأغنية "ابن الجيران" بأنها ذات طبيعة مختلفة، متابعًة: "الأغنية لايت استعراضية ولا أرى أن كلماتها بها مشكلة هي كلمات عادية وبها مصطلحات دارجة في مجتمعنا ويستخدمها الفتيات والشباب حتى من يعترضون عليها يستخدمونها".

جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !

وشددّت ميس حمدان على أنه لا يوجد تجاوز في الكلمات أو الحركات الاستعراضية التي ظهرت بها، مبينًة أن الإعلان به جرأة بالفعل ولكن ليس في تفاصيل الإعلان ولكن في مجمله من ناحية ظهور فتاة جميلة تقوم بالإعلان عن منتج رجالي، نافيًة أن يكون الإعلان مبتذل.

وقال رواد مواقع التواصل إن الإعلان يحمل بعض العبارات الخادشة للحياء والذوق العام، وهو ما يتعارض أولًا مع شهر رمضان الفضيل مؤكدين أن هذا الإعلان لا علاقة له بهذا الشهر، فيما استغرب آخرون من الاستعانة بفنانات للإعلان عن "بوكسرات" رجالية.

اغتصاب مروّع وجريمة قتل .. تفاصيل صادمة

وعقد البعض الآخر مقارنة بين أداء ميس حمدان وشقيقتيها بالإعلان وبين الإعلامي المصري مدحت شلبي الذي قدم الإعلان العام الماضي رغم أن به بعض العبارات الخادشة للحياء أيضًا، مطالبين بمنع الإعلان من العرض مجددًا.

وفي فكرة الإعلان قامت ميس حمدان بمعاكسة ابن الجيران الذي يُفترض ارتداؤه منتجات شركة الملابس المعلنة، وتطورت المعاكسة إلى الجسد، حيث ظهرت كلمات في الإعلان وكان أبرز ما فيها هو إعجابها بملابسه الداخلية وهو الأمر الذي رفضه الجمهور أيضًا.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

وجاءت كلمات الإعلان تقول: "ابن الجيران بغرامه مشغولة.. عليه عضلات وقوة ورجولة.. لما بشوفه بقول هلا هلا على فانلاته وشرباته.. نفسي أبقى قريبة منه زي فانلة قطونيل".

كورونا يُجبر ديانا كرزون على البكاء وهذا ما قالته عن تأجيل زفافها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد