الحكومة تنفي 3 شائعات يتداولها أردنيون

mainThumb

25-04-2020 09:07 PM

السوسنة - نفت الحكومة في إيجازها الصحفي السبت، المخصص للحديث عن تطورات فيروس كورونا 3 شائعات متداولة.

ونفى وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة السماح باستخدام المركبات من قبل المواطنين والتنقل بها بين مختلف ألوية محافظة اربد حيث أكد أن استخدام المركبات في محافظة إربد يكون داخل نطاق الألوية الإدارية فقط، ولا يسمح بالخروج منها إلّا للأشخاص المصرّح لهم.

من طارق خوري الى الرزاز : قرار جريء

كما نفى العضايلة ما تم يتم تداوله من شائعات حول السماح للمواطنين باستخدام مركباتهم اعتباراً من الأسبوع المقبل، ورفع الحظر في جميع المحافظات التي لم تسجّل فيها حالات إصابة، منوها أنّه لم يصدر أيّ قرار رسمي بهذا الخصوص حتى الآن، وما تمّ تداوله توصيات، تتمّ دراستها من الفرق الحكوميّة والأجهزة المختصّة، وسيتم الإعلان عن أيّ قرارات فور اتخاذها.

وأكد العضايلة عدم صحة الشائعات التي تقول إن هناك عودة لعمل الوزارات والمؤسّسات الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن موعد عودة عمل مؤسّسات القطاع العام للعمل يخضع للدراسة والتقييم أيضاً، وفق تطوّرات الحالة الصحيّة وتوصيات الفرق المختصّة؛ مضيفا "ما نؤكّد عليه أنّ عودة عمل الوزارات والمؤسّسات لن يكون بوتيرة واحدة، بل تدريجيّاً وعلى فترات".

باب الحارة 11 يصدم المشاهدين والسبب !!

واضاف :" سنسمح الأسبوع المقبل بعودة عمل عدد من المؤسّسات الخدميّة بعدد محدود من الموظّفين، يقرّره الوزير أو من يرأس المؤسّسة".

الحكومة تحسم أمر ساعات حظر التجول في رمضان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد