ناصر القصبي : ليسوا بشرا ويستحقون الحرق

mainThumb

04-05-2020 11:05 PM

السوسنة - أثارت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "مخرج 7" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تضمنت هجوما على الشواذ جنسيا 

وظهر الممثل السعودي ناصر القصبي في مشهد من مشاهد الحلقة يوضح رأيه في المثليين قائلا: "هذا الشيء مرفوض ولا أحد يقبله وهاذول ويش قاعدين يساوون اليوم بعيالنا.. ويش قاعدين يساوون هاذول بالأمة.. هذا الشيء مرفوض.. أنا لو علي أنا والله أقول هاذول يستاهلون الحرق.. لا والله الحرق شوية عليهم".

قطر تكشف حقيقة فيديوهات «محاولة الانقلاب» المزعومة

وانفعل القصيبي الذي يؤدي دور "الدوخي" على ابنته التي تقوم بدورها أسيل عمران عندما قالت له: "يابا لو إنت مؤمن بحقوق الإنسان تؤمن إن هاذول لهم حقوقهم وعايشين لحالهم وإيش دخلنا إحنا"، فرد عليها قائلا: "انهبلتي انتي حتى هاذول يقولون حقوق الإنسان.. طبعا ما هم بشر طالما إنهم خالفوا طبيعة البشر اللي الله خلقهم عليها فهم ما هم بشر".

وشهد موقع "تويتر"، الذي يعد الساحة الأولى للنقاش بين الناشطين السعوديين حول كثير من القضايا، تفاعلا كبيرا مع الحلقة، وتضمن وسما "#الشواذ جنسيا و"#مخرج" العديد من التعليقات.

ياسمين عبدالعزيز تتزوّج سرًّا بأول ايام رمضان وهذا العريس !

وتباينت التعليقات بين مؤيد ومعارض لرأي القصبي، فقال أحد الناشطين: "هم يستاهلون الرجم بعد.. ما حدا مستعجل على حرقهم يوم القيامة يحترقون بجهنم".

وأضاف آخر: "برافو ناصر عقبال ما تنظف البلد منهم.. المفروض مو بس ينحرقون.. نحطهم بمكان ونفجر المكان فيهم".في المقابل، كتب شخص معارض لرأي القصبي: "لا يعذب بالنار إلا رب النار والتوبة تجر ما قبلها".

هكذا أصبحت خيرية باب الحارة بعد زيادة وزنها ..شاهد وانصدم

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد