قصة المعلم الذي هاجم مخرج 7 بعد قرار ايقاف عرضه

mainThumb

12-05-2020 10:38 PM

السوسنة - بعد عرض مسلسل "مخرج7" بطولة الممثل السعودي ناصر القصبي، الذي يروج للتطبيع مع إسرائيل، ومشاهد تؤيد إقامة علاقات اقتصادية وثقافية معها وتسيء للشعب الفلسطيني وتصفه بـ العدو.

غادة عبد الرزاق تخضع للتحقيق بتهمة الإهانة.. التفاصيل

 أوقفت قناة “MBC” السعودية، اليوم الثلاثاء، بث المسلسل الرمضانيّ “مخرج 7” المتهم بحمله الكثير من رسائل “التطبيع” مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث واجه الكثير من الانتقادات في الوطن العربي والإسلامي، وأكدت MBC أن انتشار فيروس كورونا هو السبب الوحيد لإيقافه، لعدم اكتمال تصويره.


كما أثار الإعلامي المصري "معتز مطر" جدلا كبيرا حول قصة هذا المسلسل، مبينا قصة المعلم الفلسطيني ناصر النابلسي الذي درّس والد ناصر القصبي، معترفا بأن قاسم القصبي (والد ناصر القصبي) سمّى ابنه ناصر اعترافا بفضله الكبير عليه.

شاهد.. لم يمنعها الزهايمر مشاركة والدتها


حيث بين معتز خلال برنامجه "مع معتز" قصة والد ناصر القصبي، عندما سافر النابلسي إلى السعودية عام 1957، وكان أحد تلاميذه الذين درّسهم لتعليم القراءة والكتابة، وقبل أن ينقضي آخر يوم له في الرياض قام النابلسي بتلبية دعوة تلميذه قاسم لحضور زفافه حينما أعلن بصوت عال ولكافة الحضور إذا رزق بمولود ذكر سوف يطلق عليه اسم ناصر مبينا فضله عليه والذي أضاف له الكثير.


وأضاف النابلسي بأنه ذكر أمام أحفاده هذه القصة قائلا: "أهكذا علمت أباك؟ أهكذا هو المعروف الذي تركت فيكم؟ ألم يخبرك والدك عنا؟ ألم يقل لك إننا جئنا قديما إليكم لكي تكونوا كما أنتم اليوم؟ ألا تعلم أن أرضنا لا تهون على عربي؟ لست ناصرا ولن تكون يوما كذلك".

مخرج مسلسل أم هارون: اسرائيل العدو الأكبر.. التفاصيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد