3 اصابات جديدة بفيروس كورونا في المفرق .. تفاصيل

mainThumb

18-05-2020 04:36 PM

السوسنة - اظهرت الفحوصات المخبرية اصابة ثلاثة اشخاص اليوم بفيروس كورونا في بلدية الباسلية على الاغلب مخالطين لمصاب "منطقة الخناصري " التي تتبع للبلدية .

وتشير المعلومات المستقاة من مصادر متطابقة الى ان الاشخاص المصابين ضمن مناطق الخناصري وفاع التي ظهر فيها الوباء بسبب سائق شاحنة وتحديدا ضمن منطقة الخناصري التابعة لبلدية الباسلية موضحة المصادر الى ان مصابتين ضمن منطقة فاع لسيدة وحفيدتها وتم نقلها الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس.

تحديد الموعد الفلكي المتوقع لأول أيام عيد الفطر

وقالت المصادر الى انه تم اخلاء المصابين الى بعض القطاعات الصحية ومنها مستشفى الملك عبدالله المؤسس لتلقي العلاجات وعزلهم عن المواطنين للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وعزلت الاجهزة الامنية منزلا في منطقة عين بني حسن (25) كم جنوبي غرب مدينة المفرق بعد اصابة مواطن بفيروس كورونا في المنطقة اليوم الاثنين .

وحسب محافظ المفرق ياسر عبد الرحمن العدوان فان المصاب بالمرض نتيجة مخالطتة مخالط لمصاب " الخناصري ".

وقال ان حالة العزل تهدف الى تسهيل عمل فرق الاستقصاء الوبائي في المنطقة والحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمواطنين ومنع انتشار المرض.

وكانت الاجهزة الامنية الاجهزة الامنية عزلت بعض مناطق دير ورق في المفرق المحاذية لمنطقة الخناصري الاسبوع الماضي بعدما اصيب شخصان خالطا " مصاب " الخناصري.

من وزير الصحة للأردنيين : انتبهوا

ولفت العدوان ان عملية العزل تهدف الى تسهيل عمل الفرق الطبية والاستقصائية في المنطقة لئلا ينتشر المرض للحفاط الى الصحة والسلامة العامة والمواطنين في آن معا.

وتصل عدد الاصابات في المفرق بعد اصابة شخص في عين بني حسن وفقا للعدوان الى (52) منذ تسجيل اول اصابة قبل ما يزيد على عشرة ايام وتركزت في منطقة الخناصري (31) اصابة، فاع (9) اصابات، الحرش (9) اصابات ضمن بلدية الباسلية واصابتين في منطقة دير ورق التابعة لبلدية منشية بني حسن واصابة في عين بني حسن فيما، تصل الآن على (55) اصابة.

إحالة موظفين حكوميين الى التقاعد ..اسماء



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد