عاجل

تفاصيل المخطط الارهابي الذي احبطته المخابرات وكان يستهدف مركزاً امنياً في اربد

قائمة بالأجور التي حصل عليها ضيوف رامز جلال.. مبالغ صادمة

السوسنة - ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائمة بالأجور التي حصل عليها الضيوف المشاركون في برنامج رامز جلال، فيما شكك البعض في مصداقية القائمة، وشكك الكثير أنه مزيف.

وتبين حصول لاعب نادي الزمالك طارق حامد على مبلغ 50 ألف دولار، و25 ألف دولار للفنانة أمينة خليل، وحارس نادي الأهلي محمد الشناوي 45 ألف دولار، والفنانة غادة عادل 30 ألف دولار، والفنانة ياسمين صبري 35 ألف دولار، الفنانة حمدي المرغني 26 ألف دولار.

شاهد.. سما المصري بصورة عارية بالبانيو برفقة فنان مصري

 

وبينت القائمة أيضا أن الراقصة فيفي عبده نالت 22 ألف دولار، اللاعب محمد كهربا 46 ألف دولار، ، والفنانة هنا الزاهد 25 ألف دولار، الفنان باسم ياخور 28 ألف دولار، والفنانة بدرية طلبة (22 ألف دولار)، والفنان عبدالله بالخير 30 ألف دولار، الفنانة ياسمين رئيس 27 ألف دولار، المطرب الشعبي حسن شاكوش 15 ألف دولار، والفنانة بوسي 18 ألف دولار، والكثير من الفنانين.

وأوضحت الفنانة سوزان نجم الدين عن أجرها وقالت إنها تقاضت أكثر من 50 ألف دولار، لكن الكثير من المتابعين شكك في هذا الرقم، وقالوا إنه مبالغ فيه بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها القنوات الفضائية بينها MBC التي تنتج البرنامج.

وأكد متابعون أن مصدر الوثائق غير واضح، وأن إدارة MBC لم تعلن عن أية معلومات حول الأجور، في الوقت الذي لم يسبق للقائمين على البرنامج أيضا أن كشفوا أجور ضحايا رامز جلال، واعتبر البعض أن قيمة الأجور المتداولة غير صحيحة في ظل الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا،

تصريح صادم وكشف حقائق بمسلسل أم هارون