تصريح صادم وكشف حقائق بمسلسل أم هارون

mainThumb

14-05-2020 05:47 PM

السوسنة - نشرت الفنانة العمانية فخرية خميس، موجةً من الجدل بسبب تصريحات أدلت بها مؤخراً، وتطرقت من خلالها إلى مسلسل “أم هارون” الذي تشارك فيه، الذي يعرض في الموسم الرمضاني.

ما هو المسلسل الذي تم استبداله بـ مخرج 7.. التفاصيل

وأكدت فخرية خلال لقاء عن عتبها بسبب الشتائم والانتقادات التي وجهت لها على خلفية مشاركتها في العمل، وأشارت إلى أنها شعرت بأنها لم تجسد الشخصية التي أسندت إليها بالطريقة الصحيحة، مؤكدة أن المخرج محمد العدل لم يحب الشخصية وتعرضت للظلم الذي لم يعاملها كنجمة وقام بحذف المشاهد الخاصة بها.

مجدداً.. شقيقة نانسي عجرم نادين تصدم الجمهور بصورها.. شاهد

وأضافت: “هذا الحذف تسبب في الهبوط بمستوى العمل حتى تدخل المنتجون وحاولوا إنقاذه لأنني شعرت بأن خطي في العمل ضعيف… أحترم الأستاذة حياة الفهد لكن كنت أتمنى لو أنها اهتمت بفخرية مثلما اهتمت بآخرين. حتى في التتر والإعلان الذي نشروه لم يكن لي أي حضور. أنا لست كومبارس، وأرفض تماماً كلمة التطبيع فالعمل يتناول حقبة زمنية قديمة إذ تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي”.

قصة المعلم الذي هاجم مخرج 7 بعد قرار ايقاف عرضه

وتعرض مسلسل أم هارون للعديد من الانتقادات والهجوم الشرع كونه يدعو للتطبيع مع إسرائيل، واتُهم القائمون عليه والمشاركون به بتقديم خدمات مجانية لتحسين صورة الاحتلال، وأكد العدل سابقا أن هذه الصورة خاطئة كونه المسلسل ناصري الفكر والهوى، ويتعامل مع إسرائيل باعتبارها العدو الأكبر.

لأول مرة منة عرفة تكشف فبركة برنامج رامز مجنون رسمي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد