استدعاء زوجة صحفي عربي متهم بالتحرش بشاذ .. تفاصيل صادمة !

السوسنة - استدعت سلطات الأمن المغربية اليوم السبت، زوجة الصحفي سليمان الريسوني رئيس تحرير يومية ”أخبار اليوم“ الذي ألقي عليه القبض الجمعة، بتهمة التحرش بشاذ.

وقال المحامي عبد المولى المروري وكيل المتهم عبر ”فيسبوك“، معلقا: ”بتكليف من أسرة الريسوني قمت هذا الصباح بالتوجه إلى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء قصد الاطلاع على ظروف وملابسة اعتقال الصحفي سليمان الريسوني“.

الرزاز: مشهد الطفلة المتوفاة وأبيها المكلوم يدمي القلب

وأضاف: ”بالمحكمة تم التواصل مع نائب الوكيل العام المداوم الذي أكد اعتقاله، وأنه رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر ولاية الأمن في الدار البيضاء، ولم يصدر لحد الآن أي قرار بتمديدها من أجل وضع طلب زيارته والتخابر معه طبقا لمقتضيات المسطرة الجنائية، كما أخبرتني زوجته أنها توصلت اليوم باستدعاء من طرف الشرطة قصد المثول بين يديها“.

وزير الصحة : 4 إصابات جديدة بكورونا في الاردن

وألقت عناصر من الأمن القبض على سليمان الريسوني رئيس تحرير صحيفة ”أخبار اليوم“ من أمام مسكنه في الدار البيضاء، ثم تم الاتصال بزوجته بعد ذلك لإبلاغها أنه سيبقى قيد الاعتقال للتحقيق معه بأمر من النيابة العامة.

وعلم الموقع من الزوجة أنها لا تعرف سبب توقيف زوجها، كما أنه لم يتلق أي استدعاء من الشرطة، في حين ذكرت عدة من المواقع المحلية أن الاعتقال تم بناء على شكوى تقدم بها شخص شاذ جنسيا ، اتهم الصحفي بالتحرش به داخل غرفة نومه ببيت الزوجية سنة 2018.

وكان المشتكي قد ذكر في تدوينة على ”فيسبوك“ أنه تعرف على الصحفي عن طريق زوجته التي كان يصور معها فيلما حول مجتمع الشواذ جنسيا في المغرب.

لأول مرة ..الإعلام المصري ينشر فيديوهات للحظة إعدام عشماوي