شهيرة تثير الجدل بمنشور عن زوجها محمود ياسين

السوسنة - تعرضت الفنانة المعتزل شهيرة لانتقادات واسعة عقب نشرها صورة مجمعة للفنان أمير كرارة من مسلسل "الاختيار"، وأحمد عز من "الممر" وزوجها الفنان محمود ياسين من أحد أعماله عن حرب أكتوبر، حيث علق جمهور الفنان الكبير بأنه ما كان يجب أن تضع صورته في الأسفل بهذا الشكل، وإنما كان من الأولى أن توضع صورته في العلى لقيمته الفنية الكبيرة.

وردت الفنانة المعتزلة عبر حسابها على "فيسبوك"، كاتبة: "إلى جمهور محمود ياسين العظيم.. اللي من امبارح غاضب مني واللي بعتلي رسايل وفويس نوت زعلانين مني إزاي أضع صورة محمود ياسين (تحت) في البوست ده.. وكان لابد أن أضعه في مكانه الصحيح ليس لتاريخه فقط، ولكن لأنه أكتر فنان في مصر قدم أعمال وطنية".

العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور

وتابعت: "أكتر من أربع أعمال وكان فيهم مش بيحارب إرهاب لكن بيحارب إسرائيل وخاصة لحرب أكتوبر طيب كل ده جميل.. أنا بقي تفتكروا عملت كده ليه، عشان بهتم بالعمل الأجدد اللي هو في وجدان الناس حاليا، ولا يعقل أن أقلل من أعمال زوجي الخالدة للآن بعد مرور السنوات الطويلة، أنا كل ما في الأمر أني تواضعت قليلا".

واختتمت شهيرة حديثها كاتبة: "ربنا يبارك في كل الفنانين اللي أثروا في وجدان الناس وساعدوا في زرع الانتماء والحب لوطنهم أكتر وأكتر يحيا جيش مصر العظيم".\

هكذا أصبحت خيرية باب الحارة بعد زيادة وزنها ..شاهد وانصدم