هكذا نعى نجوم الفن الراحل حسن حسني وهذه تفاصيل وفاته

السوسنة - فُجع الوسط الفني المصري والعربي برحيل الفنان الكبير حسن حسني عن عمر يناهز 89 عاما فجر السبت اثر أزمة قلبية حادة .

ونعى عدد من المطربين، الفنان الكبير الراحل حسن حسني بعد ان وافته المنية في مستشفى دار الفؤاد حيث ظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

صورة صادمة للفنان حسن حسني قبل رحيله .. شاهد

وقال الفنان مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم :"الله يرحمك ياحبيبي ويجعل مثواك الجنة ربنا يصبرنا جميعا علي فراقك ادعوا له ياجماعة عم حسن ده كان اطيب قلب في الدنيا وفنان عظيم لن يتكرر. “انا لله وانا اليه راجعون".

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

من جانبه قال المطرب أحمد جمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" :"لا إله إلا الله .. ربنا يرحمك ويغفر لك يا عم حسن"

فيما كتب النجم رامي جمال عبر حسابه الشخصي على انستجرام :"رامي جمال الله يرحمك ويكتبلك الجنة ويغفرلك بقدر ما أسعدتنا ورسمت الابتسامة على وشوشنا".

فنانة شهيرة : اختار ما اريده حتى لو وصفوني بالساقطة !


في سياق متصل، قال الفنان حمادة هلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :الله يرحمك يا عم ياحبيبي اسألكم الدعاء وقرأة الفاتحة".


وتوفى الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

فنانة شهيرة تتعرض للاغتصاب خلال جلسة مساج داخل منزلها..شاهد