الداخلية المصرية تكشف معلومات جديدة في قضية منة عبد العزيز

السوسنة - كشفت وزارة الداخلية المصرية، السبت، عن تطورات جديدة شهدتها قضية فتاة ”التيك توك“ المصرية منة عبد العزيز، التي ألقي القبض عليها مؤخرا بتهمة ممارستها أفعالا مخلة بالآداب العامة.

وقالت الوزارة، في بيان، إنه على خلفية ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشـأن مقطع فيديو يتضمن مشاهد لفتاة في العقد الثاني من العمر ادعت خلالها قيام شخص بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها واغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وقيامهم بتصويرها عارية في أوضاع مُخلة كَرهاً، فإن الفتاة اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة ونشر مقاطع فيديو على أحد التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية بناءً على نسبة المشاهدة.

هكذا نعى نجوم الفن الراحل حسن حسني وهذه تفاصيل وفاته

وأوضحت الداخلية أن الواقعة التي ادعتها الفتاة ترجع إلى أنها دخلت أحد الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها 5 أشخاص، 3 طلاب وفتاتيا، وجميعهم تربطهم علاقة صداقة بها، وأنهم أثناء وجودهم بالفندق حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على صاحبة الفيديو وأحدث إصابتها واستولى منها على ”هاتفها المحمول، ومبلغ 125 جنيها (7.90 دولار)، وقام آخر بمواقعتها جنسيا كرها، وبضبطه اعترف بذلك.

فنانة شهيرة : اختار ما اريده حتى لو وصفوني بالساقطة !

وأضاف بيان وزارة الداخلية أن إحدى الفتيات قامت بتصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعى للتشهير بها إثر الخلاف الذي حدث بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من ضبط المذكورين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتداول نشطاء مصريون على نحو واسع مقطع فيديو لليوتيوبر والناشطة على تيك توك منة عبد العزيز ”17 عاما“ تقول فيه إنها تعرضت للاغتصاب على يد شاب و3 فتيات، وسط مطالبات بإيقاع أقصى العقوبات بحق المتهمين بعد ثبوت جرمهم.

صورة صادمة للفنان حسن حسني قبل رحيله .. شاهد

وقالت الفتاة في المقطع، إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، متهمة شخصا يدعى مازن باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات ”الأولى تدعى شيماء وشقيقة لها تدعى فاطمة والثالثة تدعى رحمة“.

وأضافت أن مازن وشيماء قاما بتصويرها وتم نشر هذه المقاطع بالاتفاق مع فاطمة ورحمة.

وأوضحت أنها تعرضت للضرب بكل أنحاء جسدها وأنها صورت بأوضاع سيئة، وأظهرت كيف قاموا بحلق شعرها.

فنانة شهيرة تتعرض للاغتصاب خلال جلسة مساج داخل منزلها..شاهد

وقالت منة إنها قامت بتصوير هذا الفيديو، لأنها تريد حقها من الأشخاص الذين قاموا باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، مشيرة إلى أنها فتاة يتيمة وتريد المساعدة من ”الحكومة“.

سما المصري تتجاوز الحدود بالعري التام والجمهور يشتمها

ولاحقا تراجعت اليوتيوبر المصرية منة عن تصريحاتها التي اتهمت فيها ”مازن“ بالاعتداء عليها واغتصابها، مشيرة إلى أنها أصبحت بخير ولا توجد مشكلة، قبل أن يلقى القبض عليها مؤخرا.

الموت يُغيّب الفنان الكبير حسن حسني