محامي الدكتور بني سلامة يوضح حيثيات الافراج عنه .. تفاصيل

mainThumb

01-06-2020 01:19 PM

السوسنة - اوضح الدكتور صامد الدراوشة، وهو محامي أستاذ العلوم السياسية في جامعة اليرموك الدكتور محمد بني سلامة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيثيات الافراج عن الدكتور بني سلامة.

 منع الباعة المتجولين من التواجد امام المساجد.. ودوريات راجلة

وقال الدراوشة في توضيحه ان قيام أصدقاء الدكتور وذويه وعائلته وزوجته بالاعتذار الصريح امام المحكمة هو غير صحيح، مضيفا بأنه وبصفته وكيلا للدفاع عن الدكتور بني سلامه في هذه الدعوى، الأمر الذي يقتضي تواجده في قاعة المحكمة اثناء انعقاد جلسات الدعوى .

وفي التفاصيل، قال الدراوشة المحكمة قد أجلت وفي جلسة سابقة الى يوم الثلاثاء الموافق ٢/٦/٢٠٢٠ ولم يكن موعد الجلسة بتاريخ اليوم، وان

وان ما دفعه للحضور الى المحكمة هو وبعض الأصدقاء هو تقديم استدعاء اخلاء سبيل بالكفالة فقط للدكتور بني سلامه، يقينا منه بأنه سيتم اخلاء سبيله بالكفالة من قبل القضاء الأردني النزيه الذي نعتز به ونفتخر .

وتابع الدراوشة: "بعد ان تقدمت بالكفالة الى هيئة المحكمة الموقرة وخرجت من القاعة تفاجئت بوجود المشتكين الثلاث في ساحة المحكمة وتبين لي انهم قد حضروا من اجل إسقاط الشكوى في مواجهة الدكتور بني سلامه،  عندها دخلت الى هيئة المحكمة وطلبت افتتاح جلسة تحقيقا للعدالة وبالفعل تم افتتاح الجلسة ودخلت الى قاعة المحكمة انا والمشتكين الثلاث فقط ولم يتواجد ولم يحضر أمام هيئة المحكمة سوانا فقط ،ولم يحضر جلسة المحاكمة اي من أصدقاء او ذوي الدكتور بني سلامة اطلاقا، حسب قوله.

 الأردنية توضح تصريح رئيسها للموظفين: دبر حالك

واضاف الدراوشة، " وبسؤال المحكمة للمشتكين أجابوا :اننا نسقط حقنا الشخصي عن المشتكي عليه ولا نرغب بمجازاته .

وهذا كل ما حدث أمام المحكمة ،لا اكثر من ذلك ولا اقل ، ولم يتم اي اعتذار اطلاقا أمام المحكمة من والى اي شخص كان واني على استعداد لنشر محضر هذه الجلسة ان اقتضى الأمر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد