جوجل تضيف مزايا جديدة لمكالمات الفيديو

mainThumb

29-06-2020 10:58 AM

السوسنة - أعلنت خدمة Google Meet على ميزات عديدة، منها تمكن المستخدمين من اختيار الصور حسب رغبتهم أو الاختيار من بين عدة خيارات افتراضية، بالإضافة إلى ميزة الخلفية وصور استبدالها، هناك التسميات التوضيحية في الوقت الفعلي، ووضع الإضاءة المنخفضة، ورفع اليد.

فيسبوك يعلن اختبار الوضع الليلي.. تفاصيل

دمجت شركة جوجل خدمة الفيديو Meet في Gmail الشهر الماضي، بإضافة رابط الشريط الجانبي وجعل الاجتماعات لما يصل إلى 100 شخص بدون حدود زمنية متاحة لأي شخص لديه حساب جوجل.

هذه الميزات كلها سيتم طرحها على إصدار المستهلك من تطبيق Meet ، ولم تقدم الشركة تفاصيل حول الوقت الذي ستتوفر فيه التغييرات، ولكن أبلغت الشركة، أن تطبيق Meet يقوم بالفعل بمعاينة بعض الميزات القادمة لعملائه من المؤسسات التعليمية.

تعمل جوجل على منافسة المنصات الأخرى الخاصة بمؤتمرات الفيديو، ليكون تطبيقها الرائد لعقد مؤتمرات الفيديو كافيا للأشخاص الذين يعملون ويتعلمون عن بُعد أثناء جائحة فيروس كورونا.

شاهد.. ياسمين صبري بصورة مثيرة جدا والجمهور: احذفي الصورة

بدأت جوجل ومايكروسوفت في اللحاق بـZoom، وقالت الشركة في أبريل، إن مايكروسوفت طورت تطبيق Teams الخاص بها إلى 75 مليون مستخدم نشط يوميًا، وتجاوز تطبيق Meet مؤخرًا 100 مليون مشارك يوميًا في اجتماع Meet .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد