حقيقة بقاء بوفون مع يوفنتوس لنهاية الموسم

mainThumb

30-06-2020 09:52 AM

السوسنة - أعلن حارس المرمى جيانلويجي بوفون والمدافع جيورجيو كيليني، وقعا عقودا جديدة للاستمرار ضمن صفوف فريق نادي يوفنتوس الإيطالي لموسم آخر ينتهي في 2021.

برشلونة يعلن بيع أرتور إلى يوفنتوس ويكشف تفاصيل الصفقة

وحقق بوفون /42 عاما/ رقما قياسيا يتمثل في التتويج مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي تسع مرات، وذلك بعد أن انضم إليه قادما من بارما في عام 2001.

وفي عام 2006، توج بوفون مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم وذلك في المشاركة الثالثة من إجمالي خمس مشاركات له في المونديال، ويحمل بوفون الرقم القياسي في تاريخ المشاركات مع المنتخب الإيطالي، المتمثل في 176 مباراة دولية، علما بأن آخر مشاركة له في المنتخب كانت في آذار/مارس 2018.


أما كيليني /35 عاما/ الذي ارتدى شارة قيادة يوفنتوس بدلا من بوفون، فقد توج مع الفريق بلقب الدوري ثماني مرات وشارك في 103 مباريات دولية مع المنتخب.

واستعاد كيليني مستوياته القوية رغم التعرض لإصابة بتمزق في أربطة الركبة في وقت مبكر من الموسم الجاري، ويلعب بوفون في الموسم الحالي دور الحارس البديل في ظل مشاركة فويتشيك تشيزني كحارس أساسي ليوفنتوس، وقد خاض بوفون سبع مباريات فقط خلال الموسم في الدوري.


لكن بوفون يحظى بفرصة تحقيق رقم قياسي في عدد المشاركات في الدوري الإيطالي، حيث يتعادل حاليا مع نجم دفاع ميلان السابق باولو مالديني برصيد 647 مباراة لكل منهما.

عجلة الحياة تعود للدوران في رياضة السيارات في الاردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد