عاجل

ماذا قال وزير الصحة عن الوضع الوبائي في الاردن؟

تخريج مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض.. صور

السوسنة - رعت سمو الأميرة منى الحسين في كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة التابعة للجناح العسكري في جامعة مؤتة, اليوم الثلاثاء, حفل تخريج الفوج الحادي والعشرين من مرشحات الكلية.

 قرار محكمة أردنية لشخص بجرم محاولة الانتحار بتناول سم الفئران

وتفقدت سموها طابور الخريجات.

وألقت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العقيد الطبيب خلود المطر كلمة قالت فيها: "في هذا اليوم الأردني الأغر ونحن نقف بكل عزة شامخي الرؤوس محلقي الهمم على أرض كلية الأميرة منى للتمريض نرحب بسموكم أجمل ترحيب وأنتم تشرفوننا رعاية تخريج ثلة من نشميات الوطن، نشميات الفوج الحادي والعشرين".

وأضافت مخاطبة الخريجات: "لقد عهدن فيكن العزم والإصرار لتحصيل الأفضل دوماً أكاديمياً وعسكرياً، أما الآن وقد تخرجتن إلى ميادين العمل الحقيقي فعليكن أن تردن الجميل وتوفين بتلك الرسالة لتأدية الواجب على أكمل وجه, فإنني من هذا المقام أزجي التحية للخريجات ولذويهن".

وفي نهاية الحفل وزّعت سمو الأميرة منى الحسين الجوائز التقديرية على مستحقيها, وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة الفوج الثاني والعشرين اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.

 الرزاز يبحث تنشيط السياحة العلاجية

وقرأت عميد كلية الأميرة منى للتمريض قرار مجلس العمداء المتضمن منح الخريجات درجة البكالوريس في التمريض, واستكمالاً لمراسم التخريج وزّع مدير عام الخدمات الطبية الملكية الشهادات على الخريجات.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية رئيس جامعة مؤتة ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.