مسؤول يقدم استقالته بعد استحمامه عبر الفيديو .. !!

mainThumb

03-07-2020 09:59 PM

السوسنة - قام عضو مجلس البلدية في شمال إسبانيا برناردو بوستيلو استقالته، إثر تركه فيديو اجتماع المجلس عبر الإنترنت دائرا عن طريق الخطأ أثناء استحمامه.

وتابعت صحيفة "الغارديان" البريطانية، "مع استمرار الاجتماع في منتصف النهار، بدأ برناردو بوستيلو، الذي يعمل بدوام جزئي مع البلدية، يشعر بالقلق من أنه لن يكون لديه الوقت للاستحمام ونقل ابنته إلى التزاماتها قبل التوجه إلى وظيفته الأخرى كمدرس سباحة".

أول فندق مطلي بالذهب في العالم.. صور

وتبين أن "أعضاء المجالس فى توريلافيغا عقدوا في وقت سابق من الأسبوع، اجتماعا على الإنترنت لمناقشة بعض القضايا الأخيرة التي تواجه البلدية، التي يقطنها حوالي 52000 شخص، وأن العديد من أعضاء المجالس التحقوا بالاجتماع في 8 صباحا، وبثوه عبر الإنترنت للصحفيين والمواطنين".

وتابعت: "رغم أن زملاءه حاولوا تحذيره بالاتصال به، إلا أن صوت المياه الجارية حال دون أن يسمع الرنين المستمر".

وأضافت أن "بوستيلو توصل إلى ما بدا له الحل الأمثل لتعدد المهام، وهو نقل الكمبيوتر إلى الحمام حتى يتمكن من الاستماع إلى الاجتماع أثناء الاستحمام، ولكن للأسف ظهرت صورة له وهو يستحم في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة".

وأوضحت الصحيفة، أن موجة من الشعور بالانزعاج انتشرت عبر دردشة الفيديو عندما خرج من الحمام، حيث يمكن سماع أحد الزملاء وهو يقول: "قل شيئا لبيرني. قل له شيئا بسرعة"، وسأل آخر: "ألا يمكننا فصله من الاتصال أو فعل أي شيء؟"، وتدارك رئيس البلدية الأمر بسرعة وأعلن نهاية الاجتماع.

تحذير من تناول العسل لهذا السبب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد