إذا توافرت بك هذه الصفات فأنت عريس مناسب لـ نسرين طافش

mainThumb

12-07-2020 08:10 PM

السوسنة - كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن الصفات التي ترغب بتوافرها في شريك حياتها والذي سترتبط به . 

وأكدت نسرين طافش أنها لا ترفض الزواج، لكنها تنظر إليه بمنظور خاص، قائلة: «الجواز حاجة حلوة، وأنا بحب المشروع ده، وإني أعمل عائلة»، مشيرة إلى أن الزواج ليس غاية مطلقة لديها: «مش الغاية إني أتجوز والسلام».

ترامب يجري فحصا طبيا لقدراته العقلية وهكذا علّق على النتيجة

وأوضحت نسرين طافش أن الزواج بالنسبة لها اختيارا، ويجب أن يكون صحيحًا أولًا، مؤكدة أنها عندما تجد الإنسان الذي يستحقها، وجدير بحبها وإخلاصها ووفائها والتزامها ومشاعرها وعواطفها؛ لن تتردد في الموافقة عليه.

وأشارت نسرين طافش، إلى أنه يجب أن يوجد بينها وبين شريك حياتها، انسجام روحي وفكري، وأن لديها مواصفات خاصة تبحث عنها، ولن تتردد في قبول شخص تنطبق عليه هذه المواصفات، لافتة إلى أنها في الفترة الحالية تركز على عملها الفني فقط.

جابر يوضّح حول فتح المطارات بالاردن ودول القادمين

وحول مواصفات شريك أحلامها، أوضحت نسرين طافش، أنها مواصفات شخصية أكثر منها شكلية، فالشخصية هي أن يكون شخصا ناجحا يتمتع بالثقة بالنفس، لأنها ناجحة، لذا تريده ناجحًا ومنجزًا في حياته، وألا يكون لا شئ في حياته قد حققه، في الوقت الذي تكون حققت هي كل شئ، فهذا ليس توازنًا في العلاقة.

وأضافت نسرين طافش أنها تبحث عن الكرم ضمن الصفات الشخصية، لافتة إلى أنه ليس المقصود الكرم المادي، ولكن الكرم في العواطف بـ (التعبير والحنية والحب والإحتواء)، هذا بالإضافة إلى الذكاء وتحديد أهدافه جيدًا، وتحقيق ذاته.

وحول المواصفات الشكلية، أوضحت نسرين، أنها تحب الاستايل العربي أو اللاتيني، وليس الغربي، فقالت: «مش عايزاه أشقر وبعيون ملونه وبشرة بلوندية».

عالمة فيروسات صينية هاربة: هذا ما حدث في ووهان

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد