الاردنيون على موعد مع يوم شديد الحرارة .. تفاصيل

mainThumb

26-07-2020 10:51 PM

السوسنة - توقع موقع طقس العرب المعني بالاحوال الجوية أن يستمر تأثر المملكة بالموجة الحارة الإقليمية يوم الاثنين، لكنها تترافق مع حالة من عدم الاستقرار الجوي عصراً و مساءً نتيجة تدفق تيارات هوائية رطبة في طبقات الجو المُتوسطة

وفي التفاصيل، تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 8-10 درجات مئوية.

مستو: لا محددات وقيود على مغادرة الأردنيين إلى كل الدول

و يبقى الطقس حاراً إلى شديد الحرارة بوجهٍ عام في معظم مناطق المملكة مع اقتراب درجات الحرارة العظمى لـ 40 درجة مئوية في العديد من المُدن و القرى بما فيها العاصمة عمان.

فرصة لهطول أمطار رعدية عصر ومساء الاثنين

يتوقع أن تظهر تدريجياً كميات من السحب مُتوسطة الارتفاع و تتهيأ الفرصة مع ساعات العصر و المساء لهطول زخات محلية رعدية من الأمطار في بعض المناطق و خاصة في مناطق البادية الجنوبية و الشرقية، تترافق مع رياح قوية مفاجئة لفترات وجيزة مُسببة تشكل موجات غبارية كثيفة في محيط تلك المناطق.

مستشفى أمريكي يتخذ قرارا صعبا بعد غرقه بكورونا

الرياح تكون مُتقلبة ما بين شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تتحول عصراً إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في مناطق البادية وتعمل على إثارة الأتربة في تلك المناطق.

طقس حار نسبيًا ليل الاثنين/ الثلاثاء وغبار كثيف على بعض المناطق

يكون الطقس حاراً نسبياً في مختلف المناطق ليلة الاثنين/ الثلاثاء، و رطباً فوق بعض المُرتفعات مما يزيد من الشعور بالضيق و الحرارة.

طلال ابو غزالة : الاهتمام الأكبر يجب أن يكون بهذا الأمر

وتظهر كميات كبيرة من السحب المُتوسطة، ويُحتمل هطول زخات محلية رعدية من الأمطار في بعض المناطق، تترافق مع رياح قوية مفاجئة لفترات وجيزة مُسببة تشكل موجات غبارية كثيفة في محيط تلك المناطق.

الرياح تكون مُتقلبة ما بين شمالية غربية و شمالية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات و خاصة مع مرور الغيوم الركامية.

جريمة شيطانية .. أب يعتدى جنسيًا على ابنته وهذا مصيره



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد