4 إصابات جديدة بكورونا في الاردن منها اصابتان محليتان

mainThumb

30-07-2020 06:03 PM

السوسنة - اعلنت وزارة الصحة خلال ايجاز صحفي مكتوب عن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن منها اصابتان محليتان . 

وتاليا تفاصيل الايجاز : الإصابات والشفاء والفحوصات:▪︎ سُجِّلت اليوم (4) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، اثنتان محليّتان، واثنتان خارجيّتان وعلى النحو الآتي:
▪︎ حالتان محليّتان، إحداهما لصاحب منشأة غذائيّة موقعها داخل أسواق السّلام في العاصمة عمّان، والأخرى لموزّع موادّ صحيّة تمّ فحصه أثناء تواجده في الأسواق؛ وقد تمّ نقل المصابين إلى منطقة عزل المصابين في البحر الميّت، وعزل موقعيّ سكنهما، وإغلاق الأسواق احترازيّاً لمدّة (48) ساعة لغايات التعقيم، وحجر جميع المخالطين، وفحص جميع العاملين في الأسواق.  
▪︎ حالة بين القادمين من الخارج، ممن يقيمون في مواقع الحجر. (من السعوديّة)
▪︎ حالة لسائق شاحنة أردني، قادم عبر حدود العمري.
▪︎ وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (1191) حالة.
▪︎ سُجِّلت أيضاً (23) حالة شفاء لهذا اليوم، (10) في مستشفى الأمير حمزة، و(10) في منطقة عزل المصابين بمنطقة البحر الميّت، و(3) في مستشفى الملكة علياء.
▪︎ تمّ إجراء (7055) فحصاً مخبريّاً، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (592524) فحصاً.   

بدء موجة ثانية من كورونا بهذه الدول

إجراءات أخرى:
▪︎مع حلول عيد الأضحى المبارك، تدعو وزارة الصحّة المواطنين إلى الالتزام بمعايير السلامة والوقاية، والحفاظ على التباعد الجسدي، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، وارتداء الكمّامات، واتّباع جميع سبل الوقاية، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).

شاهد بالفيديو ... كيف تعامل الأمن مع اعتصام المعلمين ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد