افتتاح دورة القيادة والأركان

mainThumb

04-08-2020 06:43 PM

السوسنة - رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, الثلاثاء, حفل افتتاح دورة القيادة والأركان الحادية والستين، المشتركة الخامسة والعشرين في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية بمشاركة ضباط من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والدول الشقيقة والصديقة، بحضور آمر الكلية ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والملحقين العسكريين للدول الشقيقة والصديقة.


ونقل اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي في كلمة القاها في بداية الحفل تحية ومباركة جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتمنياته للمشاركين بالتوفيق والنجاح.


كذلك أشار رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى أهمية دورة القيادة والأركان في تأهيل وإعداد الضباط للعمل في مختلف الوظائف القيادية ووظائف الركن في تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأمر الذي يسهم في رفع جاهزيتها وقدرتها العملياتية.

اندلاع حريق في المنطقة الحرة


كما القى مفتي القوات المسلحة العميد ماجد الدراوشة كلمة قال فيها: "إننا نعتز بهذه الكلية العسكرية العريقة, المشهود لها بالكفاءة والتفوق والاقتدار, ونفتخر بتلك النخب الافذاذ المتخرجة منها على مدى أعوام عديدة ونباهي الدنيا بتلك العقول التي أنارت الدرب لأمتنا وجنودنا وللأجيال اللاحقة".


يذكر ان عدد الضباط المشاركين من الدول الشقيقة والصديقة هذا العام بلغ 89 ضابطاً و174 من الأردن.

ويذكر ايضا إلى أن كلية القيادة والأركان الملكية تمنح خريجيها درجة البكالوريوس في العلوم العسكرية.

دراسة تكشف نسبة الخطأ في صرف الأدوية داخل الأردن

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد