الكرك: اختتام دورة تدريبية بعنوان مهارات المناظرة

mainThumb

09-08-2020 07:41 PM

السوسنة - اختتمت شبكة المدن القوية بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن وبلدية الكرك الكبرى اليوم الأحد دورة تدريبية بعنوان "مهارات المناظرة".

55 مليون دينار أرباح البوتاس بعد تبرعات كورونا

وقال منسق هيئة كلنا الأردن عدي الحمايدة إن الدورة التي استمرت ثلاثة ايام تأتي ضمن جزء من التدريبات التي ستعقدها شبكة المدن القوية في المملكة بهدف بناء وتعزيز قدرات الشباب وتمكينهم بالأدوات والمهارات اللازمة للوقاية من الفكر المتطرف، مشيرا إلى أن التدريب استهدف 15 شابا وشابة من مختلف أنحاء المحافظة للفئة العمرية من 18 إلى 26 عاماً. وأضاف أن الدورة تضمنت العديد من المواضيع، منها التعريف بمفهوم المناظرة، وآليات التعبير وإيصال الفكرة والاستماع، والاستجابة لبناء الحجج وتعميقها والاستنطاق، والبحث والإعداد وكيفية استخدامها كوسيلة فعالة لبناء المواقف وكتابة الحجج المستندة إلى الأدلة.

بنك تنمية المدن ينظم ورشة عن حوالات الرواتب في بلدية المفرق

وقال ضابط ارتباط شبكة المدن القوية في بلدية الكرك الكبرى الدكتور عبد الحي الحباشنة إن هذا التدريب جاء خطوة تمهيدية لفعالية رسمية قادمة في 12 آب من الشهر الجاري احتفالا باليوم العالمي للشباب، مشيرا إلى أن هذه الفعالية ستركز على أهمية تفعيل دور الشباب والمراكز الشبابية في المشاركة المدنية وإتاحة الفرصة أمامهم للمساهمة في صناعة القرار بالتشارك مع البلديات

العضايلة يعلق على الإدعاء بإفتعال اصابات كورونا بالاردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد