متصرف كفرنجة يصدر توجيهات بخصوص أمر الدفاع 11

mainThumb

17-08-2020 06:25 PM

السوسنة - دعا متصرف لواء كفرنجة الدكتور زياد القطارنة جميع المواطنين في اللواء إلى الالتزام بأمر الدفاع 11 تحت طائلة المساءلة القانونية بحق المخالفين.


وقال خلال اجتماع الاثنين مع مجلس تنفيذي اللواء: إن تطبيق أمر الدفاع 11 ستتابع الحاكمية الإدارية والمركز الأمني إجراءات تنفيذه في المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة والمحال التجارية والأسواق والأفراد والبنوك والالتزام بالتباعد وارتداء القفازات والكمامات للموظفين والمراجعين والزائرين للحد من جائحة كورونا.

جابر : تسجيل 20 اصابة كورونا جديدة


وبين أنه سيجري أيضا متابعة التزام موظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية بأوقات الدوام الرسمي، وعدم مغادرة مركز اللواء من قبل مدراء ورؤساء الدوائر والمؤسسات الرسمية دون إعلام الحاكم الإداري، بالإضافة إلى حل مشاكل وقضايا المواطنين ومتابعتها وعدم استخدام المركبات الحكومية إلا للعمل الرسمي.


وأشار إلى أن مديرية الدفاع المدني جاهزة في حال ظهور أية إصابات بفيروس كورونا، كما أن الجولات الرقابية الميدانية مستمرة على المحلات لضمان سلامة المواد الغذائية المعروضة للمواطنين.


وأوضح أنه وبحسب المادة رقم 9 من التعليمات التنفيذية رقم 7 لسنة 2016 المتعلقة بقواعد الانتخابات، سيجري التشديد على عدم استغلال المؤسسات الرسمية والعامة والبلديات لخدمة أي مرشح أو قائمة أو التدخل أو استخدام أية ممتلكات للدعايات الانتخابية.

العضايلة : سنسمح للجامعات والمدارس بالعمل في مرحلة معتدلة الخطورة وبدء الدوام في موعده

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد