تجاوزت 64 .. أسرار دانا ديلاني للحفاظ على الجمال

mainThumb

24-08-2020 10:52 AM

السوسنة - هل شاهدت أحد أعمال الممثلة دانا ديلاني؟ هل تبدو لك بالثلاثينات من عمرها؟ سوف يفاجئك أن هذه الحسناء تبلغ من العمر فقط 64 سنة !

من هي دانا ديلاني؟

تعتبر ديلاني نموذجاً فريداً للنساء اللواتي استطعن الحفاظ على مظهرهن رغم التقدم بالعمر من دون تدخُّل أطباء التجميل، ورغم أن جزءاً كبيراً من جمالها يُعزى إلى المورثات بكل تأكيد، فإن نمط الحياة الذي تتبعه كل منا يحدد ما إذا كانت التجاعيد ستغزو بشرتنا في وقت مبكر أم لا.

ويعزى جمال ديلاني إلى النظام الغذائي الصحي الذي جعلها تحافظ على الصحة والجمال عموماً، إلا أن ديلاني لم تكتشف الأهمية الفعلية للغذاء المتوازن إلا بعد وقوعها بعدة مشاكل صحية في أيام المراهقة.

حيث ان الحسناء الأمريكية كانت تعاني من اضطرابات الأكل، فتتناول أحياناً كميات كبيرة من الطعام، وتحرم نفسها أحياناً فلا تأكل أكثر من تفاحة واحدة خلال يومها.

أصالة تطلق تصريحات نارية بخصوص طارق العريان

وبسبب تلك الاضطرابات الصحية عانت ديلاني من نقص عدة عناصر غذائية، أبرزها الكالسيوم الذي سبب لها هشاشة في العظام، فأدركت حينها أهمية الغذاء المتوازن.

وفي حديث لها مع موقع Dailyhealth الأمريكي، كشفت ديلاني أنها لم تعد تحرم نفسها من الطعام باتباع الحميات القاسية ولم تعد تفرط كذلك في تناول الطعام، كما أنها تتناول المكملات الغذائية تبعاً لإرشادات الطبيب، ووفقاً لها فإن "التوازن هو السر".

وأضافت الممثلة الأمريكية أنه مع التقدم في السن لا بد من تناول الوجبات الغذائية المهمة للجسم فليس من الحكمة أن نحرم أجسادنا من عناصر مهمة لصحتنا.

كما تبتعد ديلاني عن منتجات الغلوتين، لأنها تعاني من حساسية من تلك المنتجات، وتقول إن ذلك أحدث فرقاً إيجابياً في صحتها، كما أنها استبدلت حليب البقر بحليب الماعز أو الأغنام؛ للتقليل من الانتفاخ أيضاً.

على الكورنيش .. ياسمين صبري بإطلالة نارية (صورة)

كما أن ديلاني تفضل تناول الطعام الصحي، ومن ضمنه الخضراوات والتوفو والأسماك، لأن ذلك يجعلها تشعر بطاقةٍ أكبر وصحة أفضل.

والسبب الآخر للحفاظ على الشباب، قالت الممثلة الأمريكية، إنه لا بد من ممارسة الرياضة للحفاظ على جسم لائق ووجه متوهج.

حيث اكدت انها تمارس الرياضة يومياً دون انقطاع منذ أيام شبابها، وقد ذكرت في إحدى مقابلاتها أنه لا بد لها أن تخصص ما لا يقل عن ساعة يومياً لممارسة الرياضة التي تجعلها تشعر بالحيوية والسعادة.

أما ادعاءات استخدامها لأدوات التجميل فلا تنكر ديلاني أنها جربت حقن البوتوكس مرة واحدة فقط في عام 2003، لكن العملية فشلت فشلاً ذريعاً، فقد اصطدمت إبرة الحقن بعصب العين، وهو الأمر الذي كاد يجعلها تخسر عينها اليمنى، ومنذ ذلك الحين امتنعت ديلاني تماماً عن إجراء أي شكل من أشكال الجراحة التجميلية.

محمود نصر يرد على اتهامات سيرين عبدالنور

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد