والدا الشرطي الصبيحي يعتصمان على دوار الداخلية لليوم الثاني

mainThumb

07-04-2011 12:02 PM

اعتصم عماد الصبيحي والد الشرطي القتيل أحمد الصبيحي وزوجته وأبنائه على دوار الداخلية وسط العاصمة عمان صباح الخميس لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على ما وصفه بـ " مماطلة " مديرية الامن العام في السماح للجنة التحقيق بقضية مقتل ابنه.


ويعتز الصبيحي الاعتصام امام القصور الملكية ظهر الخميس لان اعتصامه على دوار الداخلية لم يحقق أي جدوى.


ورفع الصبيحي الاعلام وصور لابنة القتيل شعارا كتب فيه "في أكاديمية الشرطة..جلاله الملك يؤكد على تعزيز الأداء الشرطي وفق نهج إنساني يحقق العدالة واحترام حقوق الإنسان", كما ورفعت والدة الشرطي المتوفى شعارا  كتبت فيه "احمد ابني ما سرق كرسي وزير.. ولا مكان مدير.. لماذا قتلوك يا ولدي.. انا ام ارحموني".



وكان الصبيحي قد اعتصم هو وزوجته وأبنائه الثلاثاء أمام الديوان الملكي العامر مناشدا جلاله الملك عبدالله الثاني التدخل شخصيا للسماح للجنة الموكلة لفتح التحقيق بقضية مقتل ابنه .

وكان من المفترض أن تباشر  لجنة التحقيق التي شكلها الصبيحي بتكليف من مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي التحقيق في قضية مقتل ابنه صباح الأحد , الا أن المستشار القانوني في مديرية الأمن العام العقيد محمد حسين طبيشات طلب منه ان يبلغ أعضاء اللجنة بالحضور وهو الامر الذي يتنافى والقانون ، اذ رفض اعضاء اللجنة الحضور بهذه الطريقة ، طالبين ان يتم ابلاغهم من مديرية الامن العام بالطرق القانونية .



فيديو اعتصام الصبيحي على دوار الداخلية الاربعاء







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد