عاجل

ماذا تفعل في حال تلقيك تنبيه من تطبيق أمان وانت في مكان عام او محاط بأشخاص ؟

كيو ايت تريد تقدم مجموعة متنوعة من الحسابات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أكبر مجموعة متنوعة من الحسابات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقدمها منصة Q8 Trade - اليك ما يوفره كل حساب:

السوسنة - يتطلب الاستثمار المربح في الاسواق المالية العالمية استخدام منصة تداول تتوافق مع أهداف واحتياجاتك المستثمر. بالنسبة للمستثمرين الجدد على وجه الخصوص، فإن اختيار منصصة تداول امنة و مريحة في التعامل قد يحدث فرقا هائلا في تجربة التداول المهمة. و من المهم جدا ان يضمن العميل الامانة و الشفافية في كافة تعاملاته، الأمر الي سيحصل عليه عند التعامل مع منصة تداول مثل منصة Q8 Trade المنظمة والمرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل FSAو أيضا من قبل هيئة سلوك القطاع المالي  في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا  (FSCA).  تقدم منصة Q8 Trade أكبر مجموعة متنوعة الحسابات في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا بمزايا و خدمات عديدة و شاملة، الأمر الذي يلائم كل مستثمر حسب خبرته، أهدافه، و استراتيجيته.

لدى منصة Q8 Trade خمس حسابات بخطط و مزايا عديدة و متنوعة ممكن للمستثمر أن يختار منها حسب رغبته:

  1. الحساب البرونزي: يقدم هذا الحساب مزايا عديدة للمستثمر الحديث و الذي تتراوح قيمة استثماراته ما بين ال $250 الى $999. يشمل الحساب البرونزي العديد من الميزات مثل أسعار عمولة و فارق نقاط عمولات منافسة. يصل المستثمر البرونزي أيضا تحليل لأهم احداث السوق بشكل يومي، بالاضافة الى وصول كامل للموارد التعليمية التي تقدمها المنصة مثل الكتب الالكترونية و مقاطع الفيديو التعليمية.  
  2. الحساب الفضي: يناسب الحساب الفضي المستثمر الذي يرغب بايداع مالي يتراوح من $1000 الى $9،999. يقدم هذا الحساب مزايا عديدة للعميل تشمل أيضا تحليل مالي يومي لأهم احداث السوق و الاطلاع على الكتب و الفيديوهات التعليمية و التدريبية في المنصة، بالاضافة الى دورات اساسية باكاديمية الصقور. عند التسجيل في هذا الحساب، يحصل المستثمر على مكافأة بقيمة 10% كبونص ترحيبي و أيضا على بونص اخر وهو 5%  عند رفع مستوى الحساب.
  3. الحساب الذهبي: أما بالنسبة للحساب الذهبي، فهو مخصص للايداعات التي تتراوح من $10،000 حتى $49،000. يشمل هذا الحساب جميع ميزات الحساب البرونزى و الحساب الفضي، بالاضافة الى مزايا عديدة خاصة و جديدة تشمل رسائل و تنبيهات نصية تصل الى 5 في اليوم واحد. عند اختيار الحساب الذهبي، فان عمولة التداول على الازواج الرئيسية تنخفض الى 15 دولار/ لوت.
  4. الحساب البلاتيني: يأتي الحساب البلاتيني ضمن أهم الحسابات في منصة Q8 Trade و تتراوح قيمة الايداعات فيه ما بين $50،000 الى $249،000. يشمل هذا الحساب مزايا مهمة و خاصة بحاملي الحساب البلاتيني، مثل دورات اساسية و متقدمة في اكاديمية الصقور، فارق نقاط عملات متدني يصل الى 0.7، 20% مكافأة بونص ترحيبي و أيضا 15% بونص عند رفع مستوى الحساب.
  5. الحساب الماسي: يعد الحساب الماسي في منصة Q8 Trade الأهم على الاطلاق، و هو مخصص لقيمة الايداعات التي تزيد عن ربع مليون دولار أمريكي. يشمل هذا الحساب جميع مزايا الحسابات الأخرى بالاضافة الى ميزات عديدة و مهمة، مثل تعيين مدير حسابات خاص، تخطيط مالي طويل الأجل، خط مباشر لغرفة التداول، و اعفاء شامل من عمولة السحب.

بالاضافة الى هذه الحسابات الرئيسية، فان منصة Q8 Trade تقدم أيضا حساب تجريبي و حساب خاص بالتداول الاسلامي. في حين أن كل حساب لديه ميزات مختلفة و خاصة، تشترك جميع حسابات المنصة بتقديم ميزات مشتركة مثل تحليل يومي لأحداث السوق المهمة، وصول كامل للموارد التعليمية على المنصة منها الفيديوهات و الكتب العليمية، و أكاديمية الصقور. تنوع الحسابات يتيح للمستثمر اختيار الحساب والخطط و المزايا الذي يريدها بناءا على قيمة استثماراته و رغبته. كلما زادت قيمة الحساب فان المزايا تزيد، كمثال، تقل قيمة العمولات المفروضة و في نفس الوقت يزداد العدد المسموح به بالتداول. يتيح حساب التداول الاسلامي أيضا مزايا عديدة للمستثمر الذي يرغب بالتداول وفق ما يناسب الشريعة الاسلامية.

و فيما يخص نجاح صفقات العملاء على منصة Q8 trade، فأن احصائيات المنصة قد سجلت نسبة نجاح تصل الى 70% من ملايين الصفقات التي يتم تداولها عبر المنصة في النصف الاول من العام. هذا يعني نجاح مئات الالاف من صفقات المستثمرين، الأمر المطمئن للمستثمرين و بالأخص المستثمرين الجدد.

بعد انفصالها عن الشركة الأم Q8 Securities تقوم منصة كيو ايت تريد المنظمة والمرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل FSAو المنظمة أيضا من قبل هيئة سلوك القطاع المالي  في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا  (FSCA) بالسعي للحصول على المزيد أيضا من التراخيص و التنظيمات من هيئات مالية موثوقة و معروفة عالميا. وقد أحرزت المنصة نجاحات عديدة بالفعل، اذ أن المنصة توفر خدمات و مزايا عديدة لكافة المستثمرين و قد أصبحت من الشركات الريادية و الموثوقة في الشرق الأوسط و على الصعيد الدولي.