زيادات يتحدث عن تسجيل إصابات بين الكوادر الطبية

mainThumb

29-08-2020 11:45 AM

السوسنة - قال مدير مستشفى الجامعة الأردنية عبد العزيز زيادات أنه تم تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الكوادر الطبية في المستشفى.

وقال زيادات خلال مداخلة إعلامية إن الحالات تعود لصيدلانية واثنين من الكوادر التمريضية مخالطين لها، التي اكتشفت اصابتها الأربعاء الماضي بعد عودتها للعمل من إجازة.

وأضاف زيادات أنه وحتى هذه اللحظة ما زاد مصدر إصابة الصيدلانية بفيروس كورونا مجهول المصدر، مشيرا إلى أنه تم عمل فحص كورونا لجميع كوادر المستشفى.

يذكر أن مستشفى الجامعة الأردنية منع الزيارة للمرضى الراقدين على أسرّة الشفاء منعاً باتاً وحتى إشعارٍ آخر، كما وتم اغلاق الوحدة النهارية/ وحدة التنظير ليوم غد الأحد لغايات التعقيم، وذلك استمراراً للإجراءات الاحترازيّة والوقائية التي يتخذها المستشفى في مواجهة فيروس كورونا، وفي ضوء تطورات الوضع الوبائي، وحرصاً على سلامة وصحة مرتادي المستشفى.

أبو السعود: زيادة حصص المياه لمزارعي وادي الأردن

واضاف البيان أنه سيتم تعليق دخولات المرضى 48 ساعة اعتباراً من صباح اليوم السبت، وحتى مساء يوم غد الأحد لغايات التعقيم، لافتا الى ان حجز مواعيد العيادات الخارجية سيبقى كما هو من خلال المنصة الإلكترونية فقط، ولن يتم استقبال أي مراجع من خارجها، باستثناء الحالات الطارئة.


وقال المستشفى ايضا أنه سيتم إجراء فحص كورونا لجميع موظفي المستشفى مجاناً على اختلاف مسمياتهم الوظيفيّة.

الأردن يدخل موجة حر شديد .. تفاصيل درجات الحرارة

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد