هيفاء وهبي تسحر متابعيها بفستان قصير شفاف .. صورة

mainThumb

03-10-2020 04:43 PM

السوسنة - شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها خطفت فيها الأضواء وسحرت فيها عيون متابعيها بدرجة الأناقة التي ظهرت بها.

ونشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل "انستغرام" صورتها وهي مستندة على طاولة السفرة، ومرتدية فستان أسود قصير، كما ظهرت مرتدية شيفون شفاف.

وأرفقت الفنانة هيفاء وهبي تعليقا مع الصورة قالت فيه: "الحياة الوان والاسود سيدها في حياة رانيا .. اسود فاتح رانيا خطاب".

وانهالت التعليقات التي اثنت على اطلالة الفنانة هيفاء وهبي وظهرت فيها بمكياج خفيف على غير العادة، كما بدأت كلمات الغزل تظهر مبهورة بابتسامة الفنانة الرقيقة.

وجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية تعمل في الوقت الحاضر على الترويج لعملها الأخير "اسود فاتح" الذي يعرض على احد القنوات المصرية.

ويجدر الاشارة ايضا، إلى أن معتصم النهار الفنان السوري يشارك هيفاء وهبي بطولة العمل الدرامي، وقد اثارت الفنانة اللبنانية وزميلها بالمسلسل جدلا واسعا بعد تداول النشطاء مشهدا يظهر النهار يحتضن هيفاء وهبي.

وقد سبب ذلك كثيرا من الانتقادات للنهار واجبره على الخروج بصورة مع زوجته معبرا فيها لها عن حبه، بعد انباء عن مشاكل بينهما بسبب المشهد.

اقرأ أيضًا:

بعد فضيحة دانا جبر .. نجمة باب الحارة تشعل التواصل بوضعية جريئة .. شاهد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد