ديما بياعة تصدم الجمهور وتعلق على صورة زوجها تفووو

mainThumb

04-10-2020 08:41 AM

السوسنة - بعدما انتشر على مواقع التواصل أخبار اتهمت فيها ديما بياعة بالإساءة لزوجها عبر تعليقا مسيء على صورة نشرها على احد مواقع التواصل برفقة صديقته وصديقة، خرجت الفنانة ديما بياعة عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر.

 

وكانت ديما قد علقت بـ"تفوووو" على صورة زوجها، مما دفع الجمهور للتكهن بوجود خلافات بينها وبين زوجها وإنها تعرضت للخيانة منه، خصوصاً بعدما حذف زوجها المنشور واكتفى بكتابة جملة على خاصية الستوري مفادها :"حياتي عادت لي مجدداً" ما عزز فرضية الطلاق بين الزوجين، وما زاد البلبلة، الأغنية التي نشرتها ديما "يلعن عشرتهم" على الستوري.

 

ونشرت ديما على صفحتها توضيحاً للأمر وكشفت الحقيقة التي شوهها البعض وكتبت: "لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة زوجي احمد بتعليق مسيء" واضافت ان تعليقها جاء ردا على شخص كتب تعليقا غير لائق مسها شخصيا مما جعلها ترد عليه بطريقة غير لائقة، ثم قام هذا الشخص بحذف تعليقه، لهذا اعتقد المتابعون ان ما كتبته كان موجها لزوجي، وأكدت ان الأغنية التي وضعتها على الستوري فقط لأنها ترند ومنتشرة، ووضعتها قبل الصورة.

ميس حمدان تتألق بفستان مكشوف والجمهور يتفاعل..شاهد

والجدير بالذكر ان ديما بياعة حذفت جميع صور زوجها من حسابها على احد مواقع التواصل وقامت بحظره، وهذا ما ربط الأحداث ببعضها حول الخلافات بين الزوجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد