ديانا كرزون ترد على الساخرين بزوجها .. فيديو

mainThumb

05-10-2020 11:45 AM

السوسنة – بعد موجة التنمر التي تعرضت لها الفنانة ديانا كرزون وزوجها الاعلامي معاذ العمري لا سيما بعد حادثة زواجهما واستدعاء زوجها العمري ردت الفنانة ديانا كرزون على المتنمرين ومن يقوم بالسخرية على زوجها الاعلامي معاذ العمري خلال مكالمة هاتفية على احدى الفضائيات العربية .


واشارت الفنانة ديانا كرزون الى انها على عكس معظم الناس في وقتنا الحالي الذين يتشائمون من العام الحالي 2020 ، الا انها متفائلة وتشعر بان العام 2020 كان عام خير عليها لانه حدث فيه زواجها من الاعلامي معاذ العمري وانتقلت فيه الى بيت الزوجية .

بالفيديو .. زوجة محمد رمضان ترقص بحماس على اغانيه


وعلقت الفنانة ديانا كرزون على موضوع التنمر وموجة السخرية التي تعرضت لها وزوجها العمري والذين يعلقون بكلام غير لائق حيث قالت ان المشاهير كثيرا ما يواجهون مثل هذه المواقف وان من يقوم بالتنمر ايضا هم يتعرضون لنفس المواقف ولنفس الظروف بل اكثر ولكن الفرق بين الحالتين هو ان الفنانة ديانا كرزون والاعلامي معاذ العمري تحت الاضواء ، داعية من يقوم بالتنمر الى النظر الى اشكالهم اولا .


ومن الجدير بالذكر ان زوج الفنانة ديانا كرزون تعرض لموجة من السخرية بسبب شكله ووزنه ، تعليقا على الصورة التي نشرتها ديانا على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات انستغرام ، حيث دعا الكثير من المتابعين والجمهور زوج الفنانة ديانا كرزون العمري الى انقاص وزنه

إبنة باسل خياط تسرق الاضواء..شاهد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد