رهف القنون تفضح قصة غرف النوم والحمامات المفتوحة

mainThumb

19-10-2020 11:21 AM

السوسنة - في تفاعل جديد على احد المنصات الاجتماعية، قالت الناشطة السعودية رهف القنون للمتابعين عبر احد منصات التواصل الاجتماعي، انها بحالة نفسية سيئة ومشاعر متخبطة في العام الحالي بسبب الظروف الصحية التي يعيش بها العالم اجمع.

سيرين عبد النور تفجر مفاجأة عن حياتها الزوجية

وكشفت القنون في رسالة انتقدت فيها الاجراءات الصحية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قالت بأن حمامات مفتوحة وغرف ملابسهم ليست كذلك.

واضافت في الرسالة التي نشرتها بأنه يمكن لأي شخص بأن يذهب لتناول الطعام مع العائلة ، لكن العائلة ليست كذلك ويمكن للشخص ان يذهب الى الطبيب، لكنه لا يستطيع ان يذهب بدون حجز الموعد المسبق.

وختمت رسالتها بأنه يجب على الشهخص ان يرتدي الكمامة عند الدخول الى اي مطعم ولكن يسمح لك خلعه عند الجلوس.. يمكنك زيارة مريض في مستشفى، ولكن زوجك لا يستطيع الخروج في موعد.

هيفاء وهبي تروع الجمهور بأنوثتها .. شاهد

وتاليا نص الرسالة:"حمامات Walmart مفتوحة، لكن غرف ملابسهم ليست كذلك.. يمكنك الخروج لتناول الطعام مع عائلتك، ولكن عائلتك ليست كذلك.. يسمح لك الذهاب إلى طبيبك، لكن ليس مسموح الذهاب في موعد".


وأضافت: "يجب عليك ارتداء الكمامة أثناء الدخول الى مطعم، ولكن يسمح لك خلعه عند الجلوس.. يمكنك زيارة مريض في مستشفى، ولكن زوجك لا يستطيع الخروج في موعد".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد