عاجل

عبيدات يصرح حول ’’المستوى الحرج’’.. ويوضح أبرز الإجراءات الحكومية

تنورة قصيرة وحجاب شرعي.. شمس الكويتية تثير الضجة والجمهور يعلق..شاهد

السوسنة - اثارت الفنانة شمس الكويتية ضجة كبيرة بعد إطلالتها بعدة صور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، حيث ظهرت ببنطال ضيق وجاكيت طويل ووضعت على رأسها حجاب شرعي، وعلقت: "لا أنقص بغياب أحد، ولا أزيد بوجود أحد أنسى من نسى، وأسعد بمن بقى لذلك الاهتمام بالإهتمام ومن أستغنى فنحُن عنه أغنى". وتساءل الجمهور ان ارتدت شمس الحجاب، كما عبروا عن اعجابهم بإطلالتها المحتشمة.
 
لكن قامت شمس بعد ذلك بنشر صورة اخرى لها دون حجاب، مرتدية تنورة قصيرة، مما اثارت الجدل بين المتابعين وعلقوا ان الحجاب ليس للزينة، ولا يجب لبس الحجاب للاستعراض فقط.، ولم ترد شمس على الانتقادات والتزمت الصمت، بل نشرت صورة اخرى صورة بغطاء رأس كشف  جزء من شعرها وارتدت بلوزة مكشوفة الذراعين، وعلقت "ظلم قلبي يظن اني بلا احساآس".
 
ويذكر ان شمس الكويتية قد اثارت الجدل مؤخرا بعد ظهورها على السرير بفستان اسود شفاف، وذكرت في احد تعليقاتها: "من يتزوجني ما رح  يتزوج علي مثنى وثلاث ورباع، لاني مفصومة ورح اجننه.
الراقصة صافيناز تشعل الاجواء ببدلة رقص مكشوفة ورقص مثير..شاهد
شمس الكويتية مغنية من اصل سعودي، عاشت في الكويت مع والدتها وزوج امها الكويتي وتربت في بيته، وسمت نفسها شمس الكويتية، قدمت شمس خلال مسيرتها الكثير من الألبومات والاغاني منها: حب ناقص، طيب العشرة، مجنونة، اهلا ازيك، وغيرها.