عاجل

كبير مسؤولي لقاح موديرنا: لا تبالغوا بالتفاؤل

مريم حسين ترقص بروب حمام مفتوح والجمهور يهاجمها..شاهد

السوسنة - عقب تداول مقطع فيديو لها على احدى صفحات الانستغرام، وهي ترقص بروب حمام مفتوح، على شرفة منتجع بلبنان حيث وجهتها السياحية، أثارت الممثلة المغربية مريم حسين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لهجوم واسع من قبل المتابعين الذين إعتبروا انها لا تحترم احد، وتبالغ بإثارة الجدل.

 

وتشارك الفنانة المغربية متابعيها على انستغرام، تفاصيل رحلتها السياحية في جبال لبنان، حيث تنشر صور تجسد استمتاعها بطبيعتها الخلابة.

 

وكانت قد خلقت مريم حسين الضجة في وقت سابق بعد ظهورها في مقطع فيديو مع الفنان اللبناني ​جو رعد خلال زيارتها لصالون الحلاقة الخاص به في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تبادل الثنائي الاحضان والقبلات بطريقة حميمية، وبعد الهجوم الذي تعرضت له مريم حسين حينها، خرجت عن صمتها لتوجه رسالة للمنتقدين، داعية كل شخص يعتبر هذا الفيديو (مثيرا) أن يتجه إلى طبيب نفسي لمعالجة عُقدِه.

رولا يموت تتجاوز المحظور..تستحم بالكحول وترقص بالمايوه ..شاهد

وكانت قد أجرت الشرطة الإماراتية تحقيقا مع مريم حسين بسبب إقامتها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين بحضور عدد من الأشخاص، مخالفةً التدابير الاحترازية الواجب اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا، كما دفعت غرامة مالية مقدارها حول 10 آلاف درهم نتيجة مخالفتها.