عاجل

قرار وتوضيح حكومي بشأن مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك.. واتفاق مع الشركات

جميلة باب الحارة تكسر الحواجز بصورة جذابة وساحرة.. شاهد دانا جبر

صورة

 السوسنة - نشرت الفنانة السورية الشهيرة دانا جبر صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ابهرت جماهيرها من جديد بأحدث الاطلالات التي ظهرت بها.

اقرأ ايضا: شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

وارتدت جميلة باب الحارة كما يحب الجمهور ان يناديها بعد تجسيدها لدور بنت ابو عصام "جميلة" في المسلسل الشامي الاشهر على المستوى العربي، باب الحارة، بلوزة باللون الاسود وهي كما ظهرت في الصورة داخل سيارتها.

وارتدت جميلة باب الحارة في الصورة جاكيت من الجلد باللون الاسود، كما بدت في اطلالتها الساحرة وهي تضع يدها على رقبتها، معتمدة الماكياج المناسب لبشرتها الانيقة والجذابة كما عودت جمهرها على اطلالاتها.

اما شعرها فقد ظهرت دانا جبر في الصورة وهي معتمدة اللون البني الفاتح للون شعرها، الجدير بالذكر انها ارتدت النظارات الشمسية لإضفاء الطابع الجمالي على الصورة.

اقرأ ايضا: سولاف فواخرجي تصدم المتابعين بإطلالة ساحرة..شاهد

وعمدت دانا جبر على الغاء خاصية التعليقات على الصور التي ظهرت فيها وبإطلالاتها الاخيرة ، فيما لم يعرف احد السبب من وراء اخفاء هذه الخاصية التي دائما ما تنال اعجاب الكثير من محبي ومتابعي جميلة باب الحارة.

وكانت دانا جبر قد تعرضت الى عملية ابتزاز بعد ان تم سرقة بياناتها وصور شخصية لها وصفها البعض بالفاضحة، فيما اقدمت على تقديم شكوى شخصية كما قالت في تصريح لها مؤخراً.