عاجل

تطور جديد وهدوء ما قبل منخفض جديد .. الثلوج تتراكم في هذه المناطق

الجمهور يظلم صبا مبارك بهجوم شرس بسبب اطلالتها الأخيرة..شاهد

السوسنة - تعرضت الفنانة الأردنية صبا مبارك لهجوم لاذع وحالة من الاستنكار من قبل المتابعين، بعدما نشرت صورة لها عبر خاصية الستوري، على حسابها الخاص بإنستجرام، حيث ظهرت فيها بلوك جديد، بدون مكياج، وبشعر قصير، وهي ترتدي نظارة، وارتدت تيشرت كت كشف عن صدرها.
 
وأعاد موقع world celebrity، الخاص بأخبار المشاهير، صورة صبا مبارك، وانهالت التعليقات السلبية من الجمهور الذي شعر بالصدمة بسبب التغيير الذي ظهرت به صبا مبارك، وافتقادها للجمال الذي كانت تتمتع به، واصبحت فجاة فاقدة للانوثة، بينما أصر البعض ان الفنانة صبا مبارك ما زالت تتمتع بالجمال كالسابق واعتبروا ان الهجوم والتنمر عليها ظلم لها.
 
وكانت قد نشرت صبا مبارك في وقت سابق صورة لها تتذكر بها ايام الصيف، وارتدت بروتيل أصفر مكشوف وشعر قصير، واعتبر البعض ان صورتها جريئة ومثيرة.
دلع واثارة وإغراء..آخر إطلالات دومينيك حوراني..شاهد
وعلى الصعيد الفني عرض مؤخرًا لصبا مبارك، حكاية "الناحية التانية"، من مسلسل "نمرة اتنين"، عبر منصة "شاهد VIP" ، والتي شاركت في بطولتها مع عمرو يوسف ونهى عابدين، وقدمت الفنانة صبا مبارك عددا من الأعمال المهمة خلال مسيرتها، من بينها مسلسلات موجة حارة، العهد، الكلام المباح، طايع، خلف الله، أفراح القبة، موجة حارة، شربات لوز، كما شاركت  في العديد من أفلام السينما منها: بنتين من مصر مملكة النمل، الراهب، وجنون الحب.